عرض مشاركة مفردة

قديم 26-09-2008, 02:10 PM
saoud saoud غير متصل
عضو

مشاركة: 56
مستوى تقييم العضوية: 16
saoud is on a distinguished road
الافتراضي الجزاء الاول : تعال شوف شركة spslink.net شنو سوت فيني بعد

بسم الله الرحمن الرحيم
ومبارك عليكم مبقي من الشهر وعيدكم مبارك. أرجو إذا في احد حب يعلق يكون يخاف الله ويحكم بالحق ويحط مكانة مكاني
والله ياخوني صبرنا علي هذا الشركة صبر مايعلم في إلا الله سبحانه وتعال ولكن انا حاب أدش بالموضوع
انا صاحب موقع بلياردو العرب الاول WWW.GAMEZ4WORLD.COM
إلا وإذا احد عنده إي كلام يقول للشركة ويسألهم وعندي حقوق ملكية للموقع وعندي عقود رسمية لي هذا الموضوع المهم انا هذا اعرف يشلون ارد حق.
في مشكلة مع الشركة SPSLINK التالي اني جدت عقد اجار السيرفر وهذي صورة من موصفات السيرفر

والأمور طيبة ومن أحلا مايكون طبيعي أن سيرفر تكلفته عالية لازم يكون في وصل مثل هذا الوصل

ملاحظة هذا العقود من شركة SPSLINK ورسمية يوم كان سمنة علي عسل .

كلم سليم وبعد انتهاء فترة السيرفر حبينا نجدد طبيعي زى الناس دفعنا 1950 دولار منة طلبات جديدة للموقع وقيمته 750 دولار
ونصف مبلغ السير فر 1200 دولار وشركة ماعندة اي مانع ونكمل الباقي علي شهرين يعني الشهر هذا 600 والشهر الا بعدة 600 دولار ونكون دفعنا حق السير فر للحين ماختلفنا طيب انتهي الشهر الاول من الفترة تأجير السير فر وكان محسوبة لان من تاريخ 1-9 - 2008
وطبعن علشان مانظلم نفسنا مع SPSLINK حسبو لان السرفر 3 يام مجانا وسبب ان الموقع تقفل يومين واتصل عليهم ابو ناصر وهو الاخ الكبر فينا والمتحدث ارسمي للموقع وجميعنا نخضع للطلباتة بحكم انة اخونا الكبير وقال ليش الموقع مقفول رد وبلغو ان العمارة الا فيه الشركة أتحرقت وانا الا اعرفوه ان السيرفر بي أمريكا علشان كده الشركة ماقصرت عطتنا فترة مجانية وياليتهم ماعطونة لان ذلونة فية عمومن مشكورين يا SPSLINK طيب نرجع لي محور الحديث انا الحين ارسلة هذا المبلغ الكبير وهم طلبو مني حق الشهر الثاني وهذا حقهم مافي زعلا طلبنا وصل للمبلغ الا اندفع الا هو 1950 دولار علشان نبعث المبلغ الجديد تصدقون ياخوني رفضو يعطوني وصل وفوق هذا قفلو علي العبة واتخيلون اني مسوي اعلانات وتعبان علي الموقع والموقع مكلفني الكثير ودوراة رمضانية وبطولة وبئخر ياتي الاخ تامر ويقفل الموقع وبي كل برود وهو من ادرين SPSLINK واسبب طلبنا وصل للمبلغ الا تدفع الا هو المبلغ 1950 دولار علشان نظمن حقنا وتصدقون ياجماعة اذكر ابو ناصر طلب لوحة السيرفر علشان ناخذ بكاب للموقع تصدق تغير الكلام وقلولة انت ماخذ مساحة من السيرفر قالة طيب انا عاوز اخذ بكاب للموقع قال احنا نفعلة ليك من لوحة التحكم والاخ علاء كلمنة واعطنة لوحة تحكم بتاعة المساحة ولكن ناقصة مايصير ناخذ منة بكاب مع ان عندينا بكاب ولكن نبي بكاب بعد ماسوينة قفل ارومات بعد هذا الموضوع الكبير العميق يمكن تكون تاهت الافكار
ملاخص لما سبق (في الاول يوم دفعنا اجأر السيرفر تم اعطائن وصل وصورة معلقة والحين بعد طلب التجديد تم دفع المبلغ الا سبق وذكر وعلشان نكمل طلبنا وصل للمبلغ الا ندفع مسبق رفضو وقفلو الموقع .
المطلوب استرجع المبلغ الا اندفع وفسخ العقد مع هذا الشركة ونقل الموقع الي سيرفر ثاني نرجو عدم اقفل الموضوع علشان الناس تستفيد من العبر
ملاحظة هذا الجزاء الاول