عرض مشاركة مفردة

قديم 03-03-2010, 02:39 PM
الصورة الشخصية لـ عشقك حلال
عشقك حلال عشقك حلال غير متصل
عضو

المدينة: في دار العز ورخاء دار بو مشعل
مشاركة: 58
مستوى تقييم العضوية: 15
عشقك حلال is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عشقك حلال
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة web service   مشاهدة المشاركة

هل تعتقد بدون اسباب قمت بهجومي عليك بردي كان لابد ان تسال نفسك بالاول لماذا
لانك بكل بساطه قمت بتجريحي عندما قلت انك ترفض عملي معك بسبب مشاكل الاخوات كان من الممكن ان ترفض بكل بساطه بدون ذكر اي تعليقات
جوفاء غير عادله من انت او غيرك ليصدر احكاما على البشر بدون ادله قاطعه
ثانيا بتاكد اخي انا مصريين ولنا كرامتنا قبل كل شيء ولست ممن يسمعن الاهانات و يدفن راوسهن بالرمل مثل النعام

ثالثا اشوفك ضليع بالامثال الشعبيه المصريه
راسه بطحا وهذا يدل على ان اننا المصريين لنا بصمات بارزه على الجميع
اما بخصوص البطحه فيا ريت تتوجه الى السعويين النصابين اصحاب المواقع الذين كانوا هم اصل المشكله من البدايه
رابعا بخصوص موقعك تتطمئن ااني حتى لم افكر ولو لبرهه ان امر عليه مرور الكرام حتى فاغلقه باحكام ولا تقلق فلن ادق بابه
خامسا بخصوص مروري هنا بمتصفحك كان امر لابد منه
لارد كرامتي واعتباري وعامه تتاكد انها المره الاخيره واكتب ما تشاء فلن تتحرك في شعره
سادسا واخيرا تقول مستواي الفكري والعقلي
من انت لتحكم عليه فلم يوجد من يضاهيني بتفكيري وثقافتي حتى الان واتحدى حتى ان يوجد
سلام

لا حول ولا قوة الا بالله قلت لج اختي انتي غير مرحب فيج في اي موضوع لي يعني الباب يوسع جمل

بس كلمتين وبعدها لا عاد اشوفج بموضعي وهذا مش هروب مني لا والله بس الموضوع لا يتحمل اني ارد

عليج فيه لان يتعلق بطلب منشطين وليس برنامج الراي وراي الاخر

الكلمه الاول اكون الاحترام وتقدير لجميع العرب من اقصاها لادناها من ضمنها المصريين واخوانا سعوديين

الكلمه ثانيه مداح نفسه يبله رفسه والله ثم والله لو ابي انزل مستواي الفكري لمستواج المدني فكريا لسويت موضوع ونشفت ريقج وخليتج تقلبين قوقل تبحثين عن كلمات جديده لان معجمج راح ينتهي من اول مشاركه لي لو فكرت ارد عليج بس يا ريت يا اختي لو مازال في وجهك ماء انك لا تشاركين في موضعي هذا او احد مواضيعي

سلوى صالح او من كنتي فارجو منك توجه الي الباب فهو من هنا >---------------->

لا حول ولا قوة الا بالله اخترب الموضوع بسببها

للعلم تم الاتفاق مع اخت من دوله البحرين وكذلك تم الاتفاق مع 2 من واحد من القصيم بسعوديه وثاني من دولتي الحبيبه دوله قطر وهو من اصل سوداني

ومازلنا نبحث عن شخصين فقط

تحياتي عشقك حلال

آخر تعديل بواسطة عشقك حلال ، 03-03-2010 الساعة 02:41 PM.