عرض مشاركة مفردة

قديم 29-01-2009, 02:39 PM
csoft-eg.com csoft-eg.com غير متصل
عضو

مشاركة: 7
مستوى تقييم العضوية: 0
csoft-eg.com is on a distinguished road
Angry اخي الفاضل ماهر انا لا اتهرب من احد

إقتباس:

اقتباس من مشاركة insanmasry   مشاهدة المشاركة

للأسف خدعنى ذلك المبرمج وهو مسجل بالمنتدى وبهذا البريد الإلكتروني mohamed_abdo86@hotmail.com
وتليفونه الأول والمستخدم بالموقع هو 0161754827 وهو مع آخاه الآن وتليفونه الحالي هو 0168627462 وهو من قلتي الكبرى محافظة المنوفية مركز الباجور , بعد أن أعطيته الأفكار وإتفقنا وكل شئ تمام أصبح يتهرب منى ولا أدرى ما السبب وتحدثت مع آخاه وحدثه لكنه ما زال على تهربه . حسبى الله ونعم الوكيل , وأرجو من إدارة الموقع تخصيص قسم لمثل هذا المبرمج وأمثاله الذين لا يحترمون كلمتهم.
وما زال العرض جاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ماهر
انا لم اتهرب منك وليس من عادتي التهرب ولم اسرق افكارك
واذا كنت قد طلبت ان تقوم بشاهدة كل اعضاء الموقع علي ذلك فانا لها
اولا : انا لم استلم منك اي مقابل مادي وانت تعلم ذلك جيدا
ثانيا : انا قد ابلغت منذ البداية اني سوف اقوم بالبدء بالعمل في الموقع عند بداية الشهر اي بداية شهر فبراير وليس معني اني لم ارد علي التليفون اني اتهرب منك فانا لم اكن ارد عليك وعلي غيرك وذلك لظروف شخصية لا استطيع الافصاح عنها
ثالثا : انا كنت ارد علي كل ايميلاتك وقمت بالرد علي ايميل مصمم جريدة الوفد الذي قام بمراسلتي وعندي نسخة الرد
رابعا : ماهو معني سرقة الافكار التي تتكلم عنها هل معني اني علمت انك تريد عمل كذا او كذا اني قد سرقتها اعتقد اني اعمل معك ومع غيرك ولست في حاجه لافكارك وان كان لك الحق في ان تقول اني قد سرقت افكارك في حال مااذا رأيتني قمت بعملها في موقع اخر اقوم انا بدعمه او علي الاقل قمت ببرمجتها وبيعها
سيدي الفاضل اتقي الله فانا عند وعدي اذا كنت تريد ذلك وليس معني هذا اني اخاف مما وضعته في الموقع من تجني عليا فانا لم اهرب منك ولم اسرق افكارك واعتقد ان اعضاء الموقع بدرجة عالية من الفهم وسوف يفهمون من علي حق
في النهاية اود ان اشكرك علي ما قلته في حقي من عدم احترامي لكلمتي مع اني كنت بكل الاحوال كنت اقف بجانبك وفي كل الاحوال كنت اقوم بتطوير افكارك وتذكر البرنامج الذي طلبته وتذكر اني قد قلت لك من البداية اني لااريد من هذا الموقع اي مقابل مادي فانا اعلم جيدا ماهو العائد الاخلاقي من هذا الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته