عرض مشاركة مفردة

قديم 23-11-2007, 05:34 PM
الصورة الشخصية لـ badie
badie badie غير متصل
عضو

مشاركة: 40
مستوى تقييم العضوية: 0
badie is on a distinguished road
الافتراضي

الأخ ستار مشكور على التعليق ، و صدقني في يوم من الأيام كنا و صدقني رح نرجع نطلع ، كلشي هل الأيام برجع بطلع

الأخ السكربت العربي، بالنسبة للمصدر فليس هناك مصدر و ذلك لأن انا من اكتب هذه المقالات ، و أضعها للفائدة و لكن ملاحظتك جيدة و لهاذا السبب سوف ابقى اشير إلى الموقع و لن أكتب المقالات هنا إلى ان انتهي من كل الشروحات المتعلقة في الموضوع ، بعد ذلك سوف اضعها في ملف واحد PDF , و بعد ذلك سوف اقوم بوضع مقالة عامة هنا وجميع الدروس للتحميل في ملف داخل المنتدى.

المشكلة ان بعض الإخوان يقمون بالنسخ ، و انا بصراحة لا احب النسخ و اعمل دائماً على انت تكون محتويات الموقع فريده ، كل مقالة في هذا الموقع تعب عليها تعب لا يعلمة إلا الله و بصراح الموقع لا يغطي تكاليف الإستضافة و لكن انا شخصياً احترم العلم ، بعض المقلات جمعتها من جرائد و مجلات عربية و اجنبية و قمت بطباعتها حرف بحرف وذلك لتوفير المعلومة المجانية للإخوان العرب ، بصراحة كنت اعمل مع اجانب في امريكا و بريطانيا ، و كان ذلك يشعرتي بضيق عنما آرى الأجانب يعملون و يتعبون و الإخوان العرب على الشات و مواقع الأغاني.

لو ارت المال فإنة يمكنني ان اعمل افضل موقع عربي للأغاني و الأشياء التى لا تنفع و انشاء الله لن اضع يدي فيها لأنها حرام شرعاً و اخلاقاً.

كفانا منتديات و كفانا تخبيص ، يجب علينا تغير حالة الويب العربي ، و تحويله إلى علوم ، انظروا معي إلى الوكيبيديا ، انظروا كم عدد المقالات الأجنبية مقارتة بالعربية ، اصبحت مكواقعنا خالية من العلوم و إذا بقينا كذالك سوف نصبح مصخرة الإنترنت و انا بصراحة لا اريد ان اصبح مصخرة للأمركين او البريطانين ، انا اريد ان يختلف واقع الويب العربي و ان يعمل كل شخص بموقعة و يعطي معلومة مفيدة ، كفانا كلمة "مشكووووووور" الكلمة الممطوطة التى لا يكاد يخلوا منتدى منها

و كما قال جل و علا

(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ )

آخر تعديل بواسطة badie ، 23-11-2007 الساعة 05:38 PM. السبب: كاالعاده ، اخطاء إملائية