عرض مشاركة مفردة

قديم 17-08-2009, 01:58 PM
The Coder The Coder غير متصل
عضو

مشاركة: 77
مستوى تقييم العضوية: 15
The Coder is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة مصطفى البحيرى   مشاهدة المشاركة

وهميه بكل صراحه وعندما تقوم ببناء موقعك ويبدأ الموقع يجيه زوار . اول كلمه موارد السيرفر . ثانى كلمه البنادوث . ثالث كلمة يدعم للأرهاب . رابع كلمة مواد مخالفه . خامس كلمه سبام ووووو وبالنهايه لاتعرف تاخذ حق ولا باطل معاهم
لك التحيه

صح أخي..
معك حق ، أغلب الإستضافات الأجنبية على هذا المنوال وحتى العربية ..
لكن لا يجوز التعميم.. يجب أن تتأكد من الإستضافة أولا قبل ما تشترك.. تشوف عدد عملائها.. مدى شهرتها ورأي العملاء فيها... إلخ
بالمناسبة حبيت أحذرك اخي العزيز من الإستضافات العربية أيضا .. في ناس كثير تستغل إستضافاتها لتنصب على العملاء .. آخر عينة ، يوم أمس ، جاني عميل بيقول أنه جاه إيميل من الفي بي يطلبون منه أن يشتري ترخيص أو يغلقون موقعه.. لما جيت أتأكد من الإيميل لقيت أنه مرسل عن طريق شركة الإسضافة اللي مشترك فيها الأخ.. وصاحب الإستضافة عارض عليه ترخيص في بي بـ800 ريال !!
والله أنا عن نفسي ما أثق في شركة استضافة عربية أبدا .. خاصة اليوم كثرت الشركات المزورة وكثر النصب .. والحمد الله الواحد مشترك في شركة أجنبية .. ناس محترفة بأتم معنى الكلمة.. مو شركات لعب العيال اللي بنشوفها عنا ...
موفق يا غالي وخذ بالك
تحياتي

التوقيع
معنا أحلامك تصبح حقيقة :
برمجة محترفة ، دعم فني من خبراء ومتمرسين في الميدان ، صيانة و حماية 99.99% من الإختراق..
للتواصل: h-0-x@hotmail.com

آخر تعديل بواسطة The Coder ، 17-08-2009 الساعة 02:07 PM.