عرض مشاركة مفردة

قديم 13-02-2005, 06:09 AM
عالم الابداع عالم الابداع غير متصل
عضو

مشاركة: 52
مستوى تقييم العضوية: 20
عالم الابداع is on a distinguished road
الافتراضي

ثيمين نيوك + ثلاث ستايلات منتديات+ موقع كامل بصفحاته الداخلية (( تسوا لها اكثر من تصميم ))+اكثر من 3مليون ايميل +بنرات دعائة العدد 2 او ثلاثة والله ناسي

اذا هذي تساوي قيمتها 2500 او 2600 ريال نبطل تصميم خلاص هذا اولا

ثانيا : شخص يستلم منك ويكون حريص على تسلم المفات المفتوحه ويكون متحمس للعمل وبعدين يقوم بالتالي :
1- حذفي من الماسنجر بعد استلام المفات المفتوحة
2- تشويه سمعتي حتى امام اقرب الاشخاص وهو شريكي
3- المماطله في حكاية الدفع

يااخوان انا ماسويت منذ البداية كذا معاها الا لانها حرمه وقلت اكيد ماتبي تلعب علي لكن اخوي سعود انت جربت الحذفه من قبل وتعرف هالكلام والاخ سناوى شخص محترم على الرغم اني ماتعاملة معاه ولكن على حسب مااعرف عنه انه شخص مميز وعلى علم ان الاخت دلع مسويه عندك مجلة نيوك كانت تبيها لمجلة نسائية وموقعها النسائي وبعدين غيرت

الزبده اتمنى ان الاخوان ماتنخدع ببعض الاشياء الي ماتراها بعقولها مثلي تمام في البداية

اخوي سعود تم بيع الاستايل لتعويض قيمة الفلوس الي مااندفعت هذا ردي عليك

عموما انا الي وصلني 500 ريال وتقول بالطريق 1500 ريال نخليها توصل ويبقى باقي حقي وهو معروف عندك وعندها

سؤالي :
اذا كانت متفق مع شخص واستلم كل شغله وملفات مفتوحه منك هل من حقه انه مايعطيك حقك او انه يقول ان حقك كذا كذا ... ويبخسك حقك على كيفه
واذا شخص قالك بعد مااستلم كل شيء وعجبه كل الشغل انه يجلس يقول كلام كله كذب وخداع بحكم جنسه
واذا شخص استلم شغله انه يقولك خلاص ماابي شي ولا راح اركب شيء ومالك شيء عندي

ياناس الحق بين والله وعموما اخت دلع بحكم انك استضعفتي لهذي الدرجة وسويتي نفسك ضحيه انا ماراح انزل مجاني الا المنتديين فقط قيمة مابقي عندك من حقي او تدفعين حقي وحلال عليك التصاميم سواء ركبيتها او حرقتيها

تحياتي

التوقيع
تصميم مواقع _ منتديات _ مجلات _ بنرات _ كروت وبطاقات

alkaayd()hotmail.com