عرض مشاركة مفردة

قديم 13-10-2007, 08:10 AM
star services star services غير متصل
عضو

مشاركة: 392
مستوى تقييم العضوية: 18
star services is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى star services إرسال رسالة عبر MSN إلى star services إرسال رسالة عبر  Skype إلى star services
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة السكربت العربي   مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ..
كنت على وشك ان ارد على موضوعك السابق اخوي لكني وجدت
هذا الموضوع اخي الكريم , بصراحة لا اعرف برنامج السنفور للأخ المغترب
ولم استخدمه من قبل لكني وجدت لك سكربت شهير لزرع قواعد البيانات
وكنت قد إستخدمته لزراعة قاعدة بيانات منتدى vb
تفضل السكربت واتمنى ان تجيب علينا إن قام بالعمل بالشكل الصحيح
تفضل | بالضغط هنـا
بالتوفيق ..
محمد المبارك .

في البداية آسف لوضع موضوعين لي في أفل من يوم بس ده لاني فعلا والله محتاج هذا السكربت ضروري ...

ثانيا والله يا محمد انت المشرف الوحيد يالي ليك معزه خاصة بقلبي والله يكرمك ويرفع قدرك ما خذلتني في الموضوعين ..

وهذا من طيب أصلك وكرم أخلاقك يا محترم ..

جاري تحميل السكربت وتجربته وان شاء الله هايشتغل طالما انك زرعت بيه قاعدة بيانات المنتدى ..

وليك مني أحلى تقييم ....

=========

والله يا محمد انا كتير محرج منك بس إعذرني في طلبي الغريب هذا ...

انا دايما بلاقي سكربتات عربية ـــ سواء كانت عربية االمنشأ أو معربة ـــ جميييله جدا من غير ماتحتاج قواعد بيانات ـــ مثل سكربت حالة الطقس مثلا ـــ بس هنا تكمن مشكلتي ... سكربتات عربية أو سكربتات معربة وانا الحقيقه ما بدي سكربتات متعربة أو عربية بدي سكربتات أجنبية ... بس تكون وآآآضحة وصريحة يعني قبل ما أحمل السكربت يكون مكتوب معاه :: اسم السكربت >>> الهدف من السكربت ـــ مثلا يقيس حالة الطقس ـــ >>> يحتاج أو لا يحتاج الي قاعدة بيانات ...

ياريت يا محمد لو تعرف موقع أجنبي أو فرنسي أو عربي يجيب ليا هذه المعلومات بالظبط أكوووون شااااكر ليك وراح ادعيلك ليل نهار ..

أعرف يا محمد اني تعبتك قوي معاي الايام دي بس لاني اعرفك والله انسآن خدوم ومحترم وفعلا من أحسن المشرفين يالي بالويب بنظري .. معروف بإحترامك وكرم أخلاقك .. وليك حرية الإختيار ترد أو لا ترد على سؤالي ... لاني عارف اني تعبتك معاي وإعذرني كرة ثانية

وأحلى تقييم ...

التوقيع
أرجو المعذرة فدخولي قليلاً إلى حد ما :)

آخر تعديل بواسطة star services ، 13-10-2007 الساعة 08:13 AM.