عرض مشاركة مفردة

قديم 23-11-2006, 01:10 AM
الرّاسم الرّاسم غير متصل
عضو

مشاركة: 1,198
مستوى تقييم العضوية: 0
الرّاسم is an unknown quantity at this point
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرّاسم
الافتراضي

الامارات للاستضافه :
والله انا معجب بإصرارك
واشكرك على المجهود ،

عندك خلل بوضحه لك اكثر من توضيحي السابق
لاحظ خطين التمدد اللي سويتها انا في تعديل تصميمك
ركز معي بتلاقي الخطين اللي بنعمل فيها التمدد خلفيتها لون بني وليس جزأ من الصور اللي استعملتها في التصميم .

بينما تطبيقك الاخير لو عملت خطين لتحديد مكان التمدد بيمر الخط اليمين على العجوز اللي تمشي في الصورة
والخط في اليسار بيجي فوق الصقر الشفاف

بكذا بيكون التمدد مشوه جداً

بالتالي اعمل مثلي وزود اللون البني شوي وحط خطين للتمدد عشان تعرف وين بيكون مكانه لكن لا تنسى تخلي خطين التمدد في طبقة مستقله عشان تقدر تخفيها وماتصير من ضمن التصميم

اتمنى تصحح المشكلة

شكرا للاخوان اللي شاركوا في الرد على الموضوع واتمنى ان الواحد يقرا الموضوع من بدايته قبل يرد وهو ماعنده فكره عن السالفه

الاخت ريونه لا تزعلين انتي بنت الويب واختنا الصغيرة وانا عاذرك على زعلك لانه يدل على حرصك على التعلم وبما ان فيه مشتركين ما شفناهم من اول الدوره اذا ما شفناهم خلال هاليومين بتدخلين بدل واحد فيهم إذا كان لازال عندك الرغبه .

انا حددت عدد المشتركين حتى اقدر اصحح دفاترهم مستحيل اصحح لعدد كبير وكذلك حتى تكون الدورة مفيده مابغى اضيع وقتي ووقتكم بدون فايده حقيقية وانا عارف ان فيه اعداد كبيرة من الاخوان متابعين ويطبقون الاعمال ويقرون الشروحات وتصحيح الاخطاء وانا اشكرهم مع اني الاحظ بعض التطبيقات منهم تدل على انهم ماقروا الشرح والتصحيح بشكل دقيق .

تلميحات :
اقراً الملاحظات والتلميحات بتمعن لان فيها اسرار هامه ومعلومات مفيده جداً وكل كلمه فيها انا اعنيها ولها اهميتها

إقتباس:

في انتظار بقية المشتركين في الدوره واشكر الجميع على تجاوبهم في عدم التشويش على الزملاء .

تحياتي

التوقيع
أبعاد المعلومات
DCIWWW

خالد العميري