عرض مشاركة مفردة

قديم 03-08-2007, 05:17 PM
post4host post4host غير متصل
عضو

مشاركة: 34
مستوى تقييم العضوية: 0
post4host is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اخي الكريم اهنئكم على هذه البادره الطيبه الجميله المحفزة

لكن هل هناك اتفاقيه؟ او ضمان ؟ هل هذه الاتفاق والعرض مسجل في موقعكم وبتاريخ معين ؟

ام هو قرار منكم كعضو او كصاحب الموقع وسيختفي الكلام بعد فتره

اخي العزيز هذه سياسة وفكرة عمل الشركة منذ بدايتها... وحتى اسمها post4host يعني شارك من اجل الاستضافة
اما عن المصداقية والضمان فهذه هي المشكلة التي وواجهتنا وتواجهنا منذ البداية
لذلك تم اعطاء 10 نقاط للاعضاء الجدد بشكل تلقائي وبمجرد التسجيل تسمح لك بتجربة خطة الاستضافة البرونزية لمدة شهرين بنطاق فرعي اذا كنت لاتملك اسم نطاق
وهناك الكثير من الاخوة الاعضاء الذين جمعو نقاط وحصلوا على خدمات استضافة متعددة.. والى حد الان عميل واحد استطاع الحصول على دومين ولائحة عملاء الخدمات بالنقط موجودة على الموقع مع اسامي الاعضاء ويمكنك الاتصال بهم للتأكد اما خدمات التصميم فلم يقم احد الى حد الان بطلب تصميم بواسطة النقاط علما اننا نقدم نفس الخدمات بالتوازي بمقابل مادي وعلما انه لم يمض على افتتاح الشركة سوى اقل من 4 اشهر

إقتباس:

لك جزيل الشكر / لسعه صدرك

وكيف هو عد النقاط هل هي برمجه معينه

ام على البركه؟ احصاء نقاط الشخص المسجل او العضوو

لا اخي العزيز هههههههههههههه عجبتي على البركة
لا اخوي عدد النقاط يضاف بشكل تلقائي ويظهر اسفل ملفك الشخصي (الاسم وعدد المشاركات.. الخ)

إقتباس:

حقيقه اعجبتني الفكره واحب ان اضعها في احدى مواقعنا في المستقبل

يرجى الافاده

موفق اخي الكريم علما ان هذه الطريقة للاستضافة (post4host) شائع جدا في العالم الغربي واصبح كلمة post4host مصطلح شائع وهذه الطريقة تناسب عالمنا لعربي جدا نظرا لقلة حملة بطاقات الفيزا كارد وصعوبة طريقة الدفع لذلك نحن نعتقد ان الpost4hosting هو افضل حل لهذه المشكلة

إقتباس:

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((( كفانا اذلال من الغرب)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))))) ))))))

العرب لديهم المصداقيه الشفافه

ههههههههههههههههههه
المقصود من هذه الجملة اخي الكريم هو عدة شركات اجنية تدعي انها تقدم دومينات مجانية ولكن لحد الان لم اتعرف على اي شخص استطاع الحصول على دومين مجاني
اما عن مصداقية العرب وشفافيتهم فمع الاسف فهذا الامر يحتاج الى فترة طويلة للمسح الصورة الحالية

تحياتي لك اخي العزيز واتمنى اني اجبت على استفساراتك وشكوك المفهومة والمبررة