عرض مشاركة مفردة

قديم 24-09-2004, 10:50 PM
ع.محمد ع.محمد غير متصل
عضو

مشاركة: 1
مستوى تقييم العضوية: 0
ع.محمد is on a distinguished road
الافتراضي هلااااا والله

سلام عليكم
مساااااكم الله بالخير جميعا ...

قبل لا ابدا اذكر المشرفين ان عبدالله الشمري الله يحفظه قال (( وسنتحدث بشفافية الاخوان وحتى لو اختلفنا اتمنى من نخاشيش قلبي اننا نتهاوش ويوصل الدم للركب ولكن بنفوس طيبة )) وانا اتكلم بنفس طيبة ولكن قد يكون الاسلوب جارح لانه يتحدث عن الحقيقة

اقسم بالله انه اعجبتني باسلوبك المنمق الذي تحاول فيه رد اعتبار الشركة كاعجابي بنفسي .

صراحة يا عبدالله الشمري (( ونعم )) المفروض يوقوفون لك جميع (( فريق سعودي فور هوست )) <<--- حطها بين قوسين احترااااااااماا وتبجيلا ويدقون لك تحية
تقولي ليه ؟

اقسم بالله انه اعجبتني باسلوبك المنمق الذي تحاول فيه رد اعتبار الشركة كاعجابي بنفسي .

انا اقولك .. لان احمد وشلته دايما يخربون ويحوسون الدعوة وانت تجي ترجع المياه لمجاريها وتضبط الوضع من البداية

احمد (( مسؤول اكاذيب واشاعات ))
سعد (( مسؤول سب وخربطة ))
عبدالله الشمري (( بناء وتصليح ما يقوم بهدمه احمد & سعد ))

اقسم بالله انه المفروض انت تدير سعودي فور هوست ولو تديرها ما راح احد يقدر يطلع لكم اي فضيحة ...

نبدأ باكذوبات سعودي فور هوست (( البيضا )) <<--- ايضا حطوها بين قوسين

الكذبة الاولى :
احمد والـ DigiChat 5.0 تقدرون تقولون لي وين راح الديجي شات خمسة والتصريح والـ 50 الف وورقة الحوالة اللي مكتوبة ولا فيها لا ختم ولا توثيق الي

الكذبة الثانية :
احمد والسجن ابي اعرف احمد هذا مييييين بالضبط ؟؟؟ لا يكون بوش على غفلة خخخخخخخخخخخخخ
الله يستر انا خوفي لا يسجني بس عقب ردي هذا ؟

الكذبة الثالثة :
احمد وتعليمه للـ 30 شخص اقـسـم بربي العظيم ان احمد يالله يعرف يسوي ريبوت (( اعادة تشغيل للسييرفر )) شلون تقولون انه مسؤول عن 30 شخص واجنبي بعد يدربهم !

سؤالي هو : ليه يا مجموعة سعودي فور هوست او كما تسموها الاكاذيب هذي ؟؟؟

اللي ابي اعرفه بس ليه الغرور يا احمد .؟ مع ان اللي تقوله كذب * كذب

اقسم بالله العظيم اني لا احسدكم ولا اغبطكم لاني لا املك شركة استضافة اصلا وكان بودي ارد عليكم بسوالف لكن ما عندي اسم هناك مع الاسف

اتمنى تاخذون ردي بروح رياضية او ما تلقون له بال وتمرون عليه مرور الكرام لو ما اعجبكم وشكرا

عموما الان مظطر اطلع ولي لقاء اخر معكم

مع السلاااامة .