عرض مشاركة مفردة

قديم 04-11-2007, 06:07 AM
Ali Hamad Ali Hamad غير متصل
ابعاد المعلومات - السيرفرات والاستضافة

المدينة: IA, USA
مشاركة: 649
مستوى تقييم العضوية: 21
Ali Hamad is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ali Hamad
الافتراضي

الغالي :

كيف حالك ؟؟ امورك طيبه .. ان شاء الله بخير وبصحة وعافيه .

خليني اصارحك :

1) رفع ملف الشل .. السؤال هنا ؟ كيف تمكن المخترق من رفع ملفات الشل او اي ملف اخر غيره ؟ عن طريق انفنتي ؟ مستحيل ( شوفوه جالس يقول مستحيل .. نعم انا اعنيها ) ... هنا انتهى دور أبعاد المعلومات .

2) تصريح 777 ليس بنفسه خطير او المجلد الذي يحتويه . الخطوة تكمن في انه يسمح للغير بالكتابة داخل المجلد ، نجي للسؤال المهم ، ليش يحتاج انفنتي الكتابة ؟
ببساطه ، مثل اي برنامج اخر للتحميل .. رفع الصور ؟ رفع ملفات الصوتيه ؟ رفع الفيديو .. الخ .

ماقمنا بعمله لحماية تلك المجلدات انها كلها افتراضيا لاتقبل عمل اي ملف الا في داخل ذلك المجلد مالم يكن الملف ينتمي للهدف الذي يخدم المجلد . المعنى ، ملفات الصور تقبل ملفات الصور ولاتقبل ملفات البي اتش بي وقس على هذا .

اذا تم رفع اي ملف عن طريق برنامج اخر او عن طريق السيرفر هنا انا وانت والجميع يتفقون انها ليست خطأ انفنتي .

شرحت لك فوق بس عادتنا في أبعاد نقولها بصراحه :

انفنتي برنامج 99.999999E ( بالمناسبة E الحاسبة تعني Ever ) امن بنفسه ولكن لن نستطيع ضمان امانه مالم تكن استضافتك امانه. اختر طريقك

لكن علشان تتاكد وتعرف ان حنا نتناقش داخل أبعاد ونعمل :

انا شخصيا في زيارتي الاخيره للسعودية جلست مع مبرمجنا ابو نواف ومع خالد تقريبا ساعتين نناقش انفنتي ومالها وماعليها واقرينا بعض النقاط وان شاء الله تشوفها في التحديث الجديد .

علشان اطمنك اكثر ، أبعاد اصدرت منتج جديد لحماية منتديات الـ VB ، فاذا كنا نستطيع حماية منتجات اخرى ، بالـتأكيد نعرف نحمي برنامجنا .

ليلة سعيدة ..
التحية ، علي حمد

التوقيع
علي حمد
ابعاد المعلومات لخدمات الويب المتكاملة