عرض مشاركة مفردة
 
  #7  
قديم 03-12-2005, 02:40 AM
بالعربي بالعربي غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
مشاركة: 234
مستوى تقييم العضوية: 20
بالعربي is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم،
أعتقد أن الموقع في مرحلة يمر بها أي مشروع، وهي مفترق الطريق بين تعظيم الإستثمار المادي أو البقاء بنفس الحجم بلا مخاطر، و هي أيضا علامة على النمو ..

إذا كنتم تقيسون النجاح بكون الموقع وسط تجاري فأعتقد أنكم ناجحون جدا و لكن يقابلكم مشكلة إنخفاض العائق أمام المنافسة فالبائع و الشاري لا يوجد لديهم ولاء للوسط الذي يتقابلون فيه و قد يفضلوا طلب الخدمة أو عرض الخدمات في أكثر من وسط و هو تصرف منطقي و طبيعي.

أما إذا كنتم تقيسون النجاح بتكوين مجتمع مترابط متعاون هدفه الإستفادة و الإفادة و كما ذكر من سبقني بينهم حوارات و مناقشات محترمة و جيدة لأنهم لديهم قواسم مشتركة و خبرات متباينة.. فأقول أن لديكم بداية مبشرة لكن تحتاج منكم الإستثمار الجدي في إستقطاب مديرين جيدين للمنتدى و الإستثمار في دعوة فنيين على مستوى عالي للكتابة و الرد على الأسئلة و الإستثمار في إدارة فنية محترفة للموقع .. كلها لديكم شيء منها و لكن تحتاج للترقي. و لتكن البداية بالإدارة المحترفة المتفرغة و المتابعة بشكل أفضل للمواضيع المنشورة.

و عندما تتكون تلك المجموعة أو المجتمع ستكون الإدارة أسهل و الموقع أنجح لأنهم سيساعدون على إبقاء مكان لقائهم خالي من الشوائب لمصلحتهم قبل أي شيء.

أتمنى أن لا يؤخذ كلامي كنقد لأحد لكن من الواجب الرد على سؤالكم بدون مجاملات.
بالتوفيق
بالعربي