لو كنت صاحب إستضافة ما هي الطرق التي سوف تجذب بها عملائك ؟
طبعاً ..
توفير دعم فني متواصل (24 ساعة إذا أمكن)
البحث عن أفضل و أقوى السيرفرات
توفير شروحات للعميل لبعض خصائص الإستضافة على الموقع يعني يخذ كورس تدريبي لمدة أسبوع من بعد حجز المساحة عبارة عن دروس عن كيفية إستخدام لوحة التحكم و تنصيب السكربتات و إدارة الموقع (حتى ترتح من بعض طلبات الدعم الفني ).
تقديم المشوره و النصح ..
توفير عدة طرق للإتصال بالدعم الفني (جوال + هاتف + مسنجر + بريد + Sms)
التعامل بكل صراحة مع العميل ..
تبين لها جميع ما يترتب عليه عند حجز المساحة ( الإتفاقية)
عدم تجاهل أي رساله من العميل (مهما كانت)..
عدم المبالغة ببعض الأشياء
توفير جميع الخدمات الممكنة للعميلا على السيرفر
هذا لوكنت صاحب إستضافة هذا ما سوف أقوم به بالنسبة لي .
و بهذه الطريقة
لا تحتاج إلى تشويه سمعة الآخرين أو وضع أسعار غير منطقية أو مهجمة سيرفرات الشركة المنافسة أو ..... أو.....
و دمتم سالمين ....
|