عرض مشاركة مفردة
 
  #1  
قديم 18-10-2005, 05:50 AM
توب لاين توب لاين غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
مشاركة: 55
مستوى تقييم العضوية: 20
توب لاين is on a distinguished road
الافتراضي وصل الان الدليل العجيب بالنسخة الثالثـة الاحترافية ®D3Jeeb Pro 3.00

باسم الله الرحمن الرحيم

تم وبحمد الله طرح الإصدار الجديد الإصدار الثالث من الدليل العجيب! من برمجة توب لاين الإصدار الحديث يتمتع بإضافات عجيبة وفريدة من نوعها وإليكم عرض مختصر بالمميزات الجديدة:

النسخة الثالثـة الاحترافية ®D3Jeeb Pro 3.00
لرؤية مثال من الدليل العجيب بإصدارته الثالثة الاحترافية إختر "الدليل المبوب" و "الدليل السريع"

الناحية العامة :

** تمت إضافة خيارات جديدة في الدليل السريع.

** تمت إضافة قسم في لوحة التحكم باسم (التحكم بالإضافات) وتعتبر هاكات (Hacks) ويختص بإضافات النسخة من خيارات إغلاق وفتح الدليل و التحكم بأشرطة العرض (شريط المواقع الجديدة او المميزة)

** تمت إضافة هاك رتبة المواقع حيث يمكنك إنشاء عدة تصانيف وبألوان مختلفة أو صور مثال (موقع توب لاين جديد) و (موقعي الشخصي مميز) و (موقع البحث نشيط)..إلخ من الأشكال التي يمكنك إضافتها بنفسك!

** تمت إضافة (معالج المواقع) والذي يعتبر ميزة فريدة من مزايا الدليل عن غيره. فعندما يقوم الزائر بالضغط على وصلة موقع من مواقع الدليل فسوف يقوم المعالج بتأكد بان هذا الموقع يعمل أم لا، وفي حالة عدم وجود الموقع فسوف يظهر المعالج رسالة بعدم وجود الوصلة مع إرسال رسالة للمشرف بمراجعة هذه الوصلة تلقائياً.

** تمت إضافة صفحة إحصائيات عامة وتحتوي على إحصائيات الدليل العامة وكذلك الزوار والوصلات والأشكال.

** تمت إضافة اتصل بنا وهي نموذج مراسلة لبريد المشرف العام على الدليل العجيب، وسوف ترسل الرسائل على البريد الموجود في الإعدادات العامة للدليل في لوحة التحكم.

** تمت إضافة ملفات وتعليمات مساعدة في قسم تحرير شكل الدليل لكي تعطي المشرف على الدليل أسهل الطرق لتحرير قوالب أشكال الدليل.




الناحية الإعلانية :

** تمت إضافة قسم مراسلة أصحاب المواقع مع خيار تحديد نص الرسالة (نصية أو HTML ).

** تمت إضافة قسم الحسابات الإعلانية حيث يكون لكل معلن أكثر من إعلان وكذلك لكل معلن له كود إعلاني يختص به مع إمكانية نسخ هذا الكود ولصقه في أي صفحة يريدها صاحب الموقع.

** تمت إضافة نوع جديد من الإعلانات وهو (النص أو الموقع الإعلاني) ويمكن إضافة أكواد HTML لنص وتحريره حيث يمكن تغيير لون موقع معين وتمييزه عن البقية.

** تمت إضافة تحديد جديد لكل إعلان وذلك بإضافة عدد الأيام لكل إعلان ويقوم معالج الدليل باحتساب الأيام وإلغاء هذا الإعلان في حالة انتهاء عدد الأيام المحددة له، كما ويمكن الآن للمعلن في لوحة التحكم الخاصة به بطلب او تجديد إعلاناته الخاصة به.



التحكم بقواعد البيانات :

** تمت إضافة خدمة تحويل قاعدة بيانات أي برنامج دليل إلى برنامج الدليل العجيب. وهي خدمة مجانية مقدمة لمستخدمي الدليل العجيب النسخة الثالثة، ويقتصر التحويل على الوصلات وعلى الأقسام سوى كانت أقسام فرعية أو أقسام أساسية. وكل ذلك بضغطه زر واحده فـــقـــط!
** تمت إضافة ميزة النسخ الاحتياطي.

** تمت إضافة ميزة استرجاع النسخة الاحتياطية.
--------------------------------
تعليق// أشكر كل من ساهم بتطوير الدليل حتى ولو بأفكار معينه واخص بالذكر الاخوة الي عرضوا اقتراحاتهم وافكارهم مثل الاخ الجوارح حيث اقترح خاصية تحويل قاعدة بيانات الادلة الاخرى للديل العجيب وتم عمل هذه الخاصية ويمكنكم تحويل اي دليل اخر بالمواقع والاقسام الى الدليل العجيب بالنسخة الجديدة!
ولا ننسى الاخ "ياقلبي" والملاحظات الي ذكرها لنا تم عملها وان كنت نسيت احد فليسامحنا ولكني اشكره من هنا وكل من ساهم باقتراح لتطوير الدليل

صورة لتحويل قاعدة اي دليل اخر لدليل العجيب






التوقيع
توب لاين لخدمات مواقع الانترنت
www.TL4S.com.sa
إبداع بالتصميم ليبقى في الصميم!