عرض مشاركة مفردة

قديم 23-11-2010, 01:04 AM
نبض الشمال نبض الشمال غير متصل
عضو

مشاركة: 4
مستوى تقييم العضوية: 0
نبض الشمال is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صاحب عضوية مؤسسة الحذيفي التجاريه
وصاحب الموقع التي تشهر فيه السيده

للاسف الشديد هذي البنت قليلة حياء ولا عندها ذرة دم ولا تقدر الظروف الماديه على بالها الخليج نفط والسعوديين بذات .. ياجماعة الخير اتفقت معها على تنشيط ولا انكر هذا وكانت ممتازه ورائعه وتفقت بمبلغ 100 ريال شهري طبعا
كل ماعندها نسخ ولصق مواضيع برامج كل شئ مشينا الموضوع على هذا الاساس قلنا خلها تترزق وربي يرزقها

سرق المنتدي من مصري ومشرف هنا بالويب العربي كمان لا ذمه ولا ضمير وجاهل وطفل وكان دعم عندنا وحجزنا دومين من طرفه واستغل انه دعم نسخ الموقع واخذ الدومين ونقله على سيرفر ثاني وباعه .. نصب بنصب وتوقف المنتدي شهر تقريباً

والسارق مضاف عندها بالماسنجرحسب كلامها هي لي وبعد البيع عرض يعطيها من فلوس الموقع المبيوع فلوس وتقول رفضت
انا والله العظيم ابتلشت بالموقع المسروق وسويت دومين جديد ونسخ احتياطيه للموقع وخسرت خسائر ماله حد

كل هذا من نصااااااااااااب اسمه رائد على رجاء ومشرف بالويب العربي حتى عضويتي هنا الاصليه سرقت او تغيرت
ماني عارف .. وقلت ليها اصبري اصبري ربي يفرجها ماصبرت ونزلت مواضيع نصب ونصب اصلا معرو ف من وين !!

وفوق هذا رسلت للاعضاء وتسب وتشتم فيني وا اوقفت عضويتها وتسجل بعضويات عديدة ونفس الموال

الان بصير نصاااااااب حقيقي دام وصلت هنا وكلامك الفاضي ورسائلك وتسجيلك وسبك وشتمك 0

وروحي للي سرق الموقع مو اصله من بلدك يعطيك فلوس ولاني بدافع ريال واحد لو ينحرق ام المنتدي عن بكره ابيه

ولو عندك ذرة حياء تحترمي الغير وتقدري ظروفهم بس الغلطه مني انا واستاهل ثقتي بناس انسرقنا وتشهر بنا

وغيره
وهذا رابط موقعنا القديم والمسروق والذي انباع كمان

http://www.x232x.com/

ولا لك عندي الا باااااااااااااااند فقط

واذا تبين احذف جميع مواضيعك الي عندنا ماعندي مشكله
احذفها كلها ولا اخلي لك موضوع واحد نهائياً0

آخر تعديل بواسطة نبض الشمال ، 23-11-2010 الساعة 01:15 AM.