عرض مشاركة مفردة

قديم 29-09-2005, 12:31 PM
متلع متلع غير متصل
عضو

مشاركة: 86
مستوى تقييم العضوية: 20
متلع is on a distinguished road
Cool الي عنده استعداد يصمم ومحترف يدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخواني الكرام انا عندي بعض الطلبات واتمنى من الاخوان من يستطيع تنفذ كل الطلبات الرد
ولي ما يقدر لا يرد علي المضوع ..
علي العموم انا ابحث عن مصمم محترف في مجال التصميم مو كلام انا ابي تصميم واجهه احترافيه لموقعي
والي انا اطلبها الواجهه عندي الطلب الثاني استايل احترافي وايضاء موجود عندي مع الصفحات الفرعيه
كلها ..
الطلب الثالث تركيب جميع الهاكات الي اطلبها .
الشروط لان ادفع مقدم حتى يخلص الاستايل والواجهه والصفحات الفرعيه . تسئلوني ليش انا اقول
لكم لماذا طلبت ها الشرط اول شي فيه ناس الله يهديهم يقول انا اسوي وسوي لم تدفع نصف المبلغ
تلاقي التصميم الي طلبته مو نفس الشي ويقول هذا الي انا سويته ويطلع بحج ثانيه في ها الحاله
انا مضطر اني اخذ منه علشان دفعت له مبلغ وقدره وش اسوي الله يكون في العون بعض الاخوان
اذا قلت له هذا الكلام تعرف وش يقول تقدر تسترجع المبلغ وهذا شي مستحيل علشان هو يقول انا تعبت
وسويت وسويت لهذا السبب انا كتبت هذا الشرط ..
الشرط الثاني لان ادفع الك المبلغ اي ادفعه الثانيه لا بعد تركيب جميع الهاكات وتاكد منها انا بدون
ما اقدر ولا ما اعرف
المهم الي يقدر يصمم لي واجهه احترافيه مع الصفحات الفرعيه والاستايل ويجهزها لي نفس الطلبات الي
اطلبها ويركب لي يستلم نصف المبلغ وبعد ما يشتغل في الهاكات ويركب كل الي طلبته ادفع الدفعه الثانيه
بشرط كل الي اطلبه يكون هو اي شي مختلف مارايح اقبل التصميم لو تعبت وفعل وفعل لي مو قدها
لا يرد علي الموضوع .
الميزانيه الي انا حاطها لكل الطلبات 1500 ريال سعودي فقط
الي عنده استعداد يرد علي الطلب هذا عروض ما ابي انا ابي واحد عنده استعداد فقط
واذا هو يعني مو واثق في كل الي كتبت مستعد نكمل الطلبات والتصميم وكل شي في هاالموقع قدام الكل
تحيااتي لكم
انا في انتظراكم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته