عرض مشاركة مفردة
 
  #2  
قديم 27-07-2010, 10:18 PM
msms38 msms38 غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مشاركة: 185
مستوى تقييم العضوية: 15
msms38 is on a distinguished road
الافتراضي

والله اخى كل كلمة قولتها هى بحق منبع الحقيقة فعلا نجاح المنتديات يحتاج الى الصبر كما ذكرت لكن ايضا يحتاجالى الابتكار الفكرة الاساسية الذى يجب العثور عليها قبل انشاء المنتدى ذاته للاسف معظم المنتديات توجها عام ومع احترامى مع هذا التوجيه الا ان 90 فى المئة من المنتديات توجهاتها عامة فأين التخصص اين الجديد فى هذا الطرح فالاقسام هى هى والمتحتوى هو هو يدور فى نفس الفلك اذن الامر يحتاج فى الاساس الى الفكرة الجديدة لانشاء منتدى رفى يطرح شىء جديد مختلف يخطف الزائر وبعد هذا يأتى دور الادارة .. ادارة المنتدى خطة العمل التى يفتقدها معظم المنتديات وان تحدثت عنها لصاحب مندى او مشرف او منشط كأنك تتكلم فى الغيبات أليس المنتدى هذا مشروع ثقافى يحتاج الى خطة عمل يتم تنفذها على مراحل وبعد كل مرحلة يتم تقيم حجم العمل وأوجة القصور فيها للاسف ينقصنا الكثير والكثير عن ثقافة ادارة المنتديات فتجد الكل يلهث حول عدد المواضيع رغم ان الزائر لا يستفيد من هذا الكم الهائل فهو يريد معلومة واحدة فقط تكفية ان يحصل عليها اليوم على وعد ان يرجع غدا ليأخذ غيرها.. المنتديات نافذه ثقافية غير عادية .. منبر قوى .. كيان اجتماعى .. ما مدى استمتعنا عندى ندخل منتدى ناجح فيه الكثير من الحوارت والمناقشات والتألف بين اعضائة اعتقد اننا جميعا نبحث عن هذا المنتدى لنستمنع بوجودنا فيه..


فكرتك رائعة ومبشرة بالخير لكن بصراحة قد لا تجد هذا الشخص الذى يسعى للنجاح بقدر ما يسعى للحصور على اكبر قدر من الماديات..

بصراحة طعم الطموح والنجاح رائع لكن للمكسب المادية ايضا رونق مختلف

اتمنى لك كل التوفيق ..

جزيل الشكر والامتنان لفكرك الراقى ..






التوقيع
[color="Blue"][center][size="4"]أذا كنت صاحب مبدأ وهدف و رسالة اعلامية هادفه تريد تقديم كل ما هو جديد ومفيد للقراء متصفح الانترنت فتفيد وتستفيد أذا كنت تعى جيدا أنك بامتلاكك موقعك او منتداك تشكل وتوجه عقول وتغرس أفكار وقيم فتنمو وترتقى بمجتمعك
,, فأنا معك راسلنى على

msms_msms38@yahoo.com