الموضوع: اعتذار واجب
عرض مشاركة مفردة
 
  #15  
قديم 25-11-2009, 06:34 PM
سلوى صلاح أبو بكر سلوى صلاح أبو بكر غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مشاركة: 165
مستوى تقييم العضوية: 16
سلوى صلاح أبو بكر is on a distinguished road
Smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بداية اشكرك جدا اخي عبدالله -


tok-al3rb.com

عل مشاركتك بالموضوع وشهادتك شهادة حق انني عضوه واقعيه ولست وهميه وبهذه المناسبه لا استطيع لا ان اشكرك واثني على شخصك الكريم وعلى شركتك الرائعه شركة التقنيون العرب والت نات شرف العمل بها وتعاملت مع فريق العمل الراقي بها وعلى راسهم سيدتكم اخي عبدالله مدير الشركه ومالكها وشهادتي تلك هي ليست من فراغ بل انعكاس لاراء كل عملاء الشركه لكل ماتقدمه من خدمات دعم فني وكل خدمات الويب
فتحياتي لك اخي عبدالله


اما بالنسبه لسلمان ولد المملكه ومالك منتدى ولد وبنت المملكه فاشهد انه من اروع الشخصيات التي اعمل معها وانسان يتقي الله بكل شيء ولم ياكل مال او تعب احد كذلك يشرف اي انسان ان يعمل ويتعامل معه وانا على راس القائمه كنت ومازلت اعمل معه بمواقعه كلها وسوف استمر معه باذن الله فشرف لي ان اعمل بمواقعه لانه بكل بساطه يقدر الناس ويقدر من يعمل بجد واجتهاد فالكل ليس متساوي عنده بل المتميزين يمنحهم الكثير من المكافات الماليه او العينيه لسنا نحن فقط المشرفين والمشرفات والاداريين والمراقبين بل حتى الاعضاء سينالون الكثير من الهدايا والمكافات بالايام المقبله لذا ارجو من الجميع ان يسجلوا بالمنتىدى ويشاركونا فرحة العيد فكلما زادت المشاركات زادت فرصة الفوز بهدايانا العينيه جوالات ولابتوبات ومبالغ ماليه

اتمنى مشاركاتكم فانتم الرابحين معنا وكل عام وانتم بخير

منتديات ولد وبنت المملكه

http://www.nsns1.com/vb/index.php

http://<font color="blue">http://www...dex.php</font>


واذا لم ياخذ اي انسان حقه فلما لا يطلع بكل ذوق وادب وياخذ حقه بدلا من ان ننهش ببعض كالوحوش الضاريه للاسف نعطي صوره سيئه لانفسنا نحن العرب بتلك الطريقه المقززه اليوم اقدم لكم موضوع على لسان اي شخص مظلوم ليس سلمان بل اي انسان ارجو ان تقراوه وتتمعنوا بكل حرف فيه علنا نتعلم الا نظلم الناس بالباطل فالظلم احساس بشع

فالنتقي الله جميعا بانفسنا قبل الاخرين

وااسف للاطاله ولكن رايت ان نغلق هذا الموضوع للابد

ارجو قراءة الموضوع علنا نتعظ وشكري الجزبل لادارة الويب العربي على كل ما يقدموه لنا من خدمات

كذلك على سعة صدرهم وقلبهم الكبير فلا اعتقد ان هناك موقعا اخر بمثل روعتكم وكفاءتكم

والله يصبركم علينا وعلى مشاكلنا ههههههههههههههههه


فوضت أمري لله.. فهو الذي وعد المظلومين بالنصر

----------------------
(( اللهم لقد أراني قوته علي، فأرني قوتك عليه ))
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا * * * فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه * * * يدعو عليك وعين الله لم تنم
هل تعتقد أن الإنسان المظلوم يعيش مثل الإنسان الطبيعي؟ هل يحس بما نحس به نحن الآن؟ هل تعتقد بأن حياته طبيعية وشعوره عادي؟ إذا كنت تعتقد ذلك فأعد النظر يا صديقي!

الإنسان المظلوم لا يعيش حياته كغيره من البشر.. لا يعيش ولا يحس كالأشخاص الطبيعيين.. لا يحس بطعم الشراب ولا الطعام! لا يستطيع أن يستمتع بحياته! بل لا يستطيع حتى أن يبتسم مثلي ومثلك!!! الإنسان المظلوم باختصار يحس بأن هنالك صخرة بحجم الكرة الأرضية.. بل بحجم العالم كله.. تجثم على صدره!

إذاً.. هل أنت مثلي إنسان مظلوم؟ هل أخطأ أحدهم في حقك فظلمك مثل حالتي ؟ هل حاولت وحاولت أن تفهم ما الذي جرى بلا فائدة؟ هل ظللت تتساءل لماذا حدث هذا؟ ولكن دون جدوى ودون أن يكترث بك أو يفهمك أحد؟ إذا كنت كذلك فأبشر أخي/أختي..


أن تطرق باب العزيز الجبّار.. باب من لا يرد من دعاه.. وأن تفوّض أمرك له.. فهو الذي وعد المظلومين بالنصر.. ولو بعد حين..
فقد أويت إلى ركن شديد..ركن القادر العظيم عز وجل


لكن هل المظلوم يمكن ان يرجع لسالف عهده؟
لا.. لا يرجع مثلما كان! بل يرجع بأفضل مما كان بإذن الله!! فهو قد رأى لتوه قدرة الله -عز وجل- .. وأيقن بأن الله -تعالى- قادر على كل شيء.. وتعلم ذلك الدرس.. تعلم أن الله -عز وجل- هو الضار وهو النافع.. فتراه يُقدِم على أمور لم يعهدها.. وترى أن همته بإذن الله تبلغ عنان السماء.. لأنه باختصار.. عرف الله حق معرفته!

ولنا في قصة النبي يوسف -عليه السلام- العبرة والموعظة.. فقد ظلمه إخوته أولاً.. وأدخل السجن كذلك ظلماً.. فتوكل على الله -عز وجل-.. فانظر أين أصبح.

همسة.. لا تظلمن إذا ما كنت مقتدراً.. فالظلم مآله يفضي إلى الندم.. تنام عينك والمظلوم منتبه.. يدعو عليك وعين الله لم تنم.