الموضوع: اعتذار واجب
عرض مشاركة مفردة

قديم 23-11-2009, 12:26 AM
سلوى صلاح أبو بكر سلوى صلاح أبو بكر غير متصل
عضو

مشاركة: 165
مستوى تقييم العضوية: 16
سلوى صلاح أبو بكر is on a distinguished road
Thumbs up حسبي الله ونعم الوكيل بكل من يرمي المؤمنين بدون وجه حق

العضويه مستعاره

من الاخت سلوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسبي الله ونعم الوكيل بكل من يرمي المؤمنين بدون وجه حق

او ل شي شكرن لدكتور ثاني شي انا ماكنت ابي اكتب على الموضوع من اول ولكن البطله المصريه الى انا مو عارف هي مين تقول له فلوس عندي اذ انتي صادقه انتي مين وكم لك فلوس عندي اذ كنتي احلى والله انك نصابه انتي خذفتي كل المواضيع اذ على البنر انا خذفته من زمان واذ انتي تبين صدقه ممكن ماعندي اي مانع ارسلك بعدين انا مااخاف من احد الى يخاف انتي وغيرك انا ولد المملكه ماعمري اكلت حق بعدين انتي مي

ماعمري اكلت حق احد بعدين انتي مين اول وثاني مين الى مااخذو فلوسهم وربي انك غبيه بس اظهر تبين 100 عشان العيد ابي بس واحد يطلع يقول له فلوس وهو صادق زي ادكتور نعم له فلوس بس الموضوع فيه غلط وارسلت له الفلوس
وانته الموضوع
المهم اذ تبين تنصبين خليك بعيده عنه انا مو فاضي لك انتي وغيررك الحمد الله بس على العافيه
وذا لك شي اطلعي قولى انتي مين او تبين ارسل فلوس لوحده نصابه ماادري مين هي رواحي العبي بعيد عني مو فاضي لك
بعدين انتي تقولى يلم وش الى الم ههههههههههه اطلعي قولى انتي مين ولا يكثر بس انا الى بقول حسبي الله انا مابرد على الموضوع بعد كذا اذ لك شي تعالى تعرفين اميلى واعتقد انتي الغبيه الى تقولى انا افك منتدي عشان البنات ههههههههه هذا دليل انك غبي ولد المملكه فاضي يتحرفن على واحده ؟؟؟ الحمد الله بس انا بفلوسي واعرف انا وش اسوي خليك بعيد مو فاضي لك ؟؟؟؟ الى له فلوس عندي ابد ممكن يطلع يقول انا اسمي كذا وكم يوم اشتغل عندي ويبشر من عيوني لكن اغبي نصابين انا مو مستعد ارد على احد فمان الله لك محترم على راسهم اختي سلوي ودكتور ومجموعه وبنت الاصيل وحنين وكل الى معي متوجدين لكن انصابين يكلون ؟؟؟؟