الموضوع: Kayako VS isolsoft
عرض مشاركة مفردة
 
  #12  
قديم 10-09-2005, 01:32 AM
فنون هوست فنون هوست غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
مشاركة: 45
مستوى تقييم العضوية: 0
فنون هوست is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Ali Hamad  

   عزيزي :

لو لم تحل مشكلتك ، انا بعد ماتحدث مع مديري في العمل ، افادني بان الشخص المبرمج وهو المسؤول عن كل المشاكل وخلافه اسمه :
Varun Shoor

افتح ا لتكت واطلبه شخصيا ، او ارسل له رسالة على الايميل الخاص فيه من هنا :
http://forums.kayako.com/sendmessage...ilme mber&u=2

او رسالة خاصه من هنا :
http://forums.kayako.com/private.php?do=newpm&u=2

صدقني راح يفيدك لاني مثل مافادني مديري في العمل انه هو الكل في الكل في كياكو .

الرجاء العودة الى صلب الموضوع والبحث عن حل للمشكلة ، وصدقني زميلنا حدود لو يقدر يساعدك ماراح يتردد وهذا العشم في الجميع .

خالص التحية ،
علي حمد ،


أخوي على أشكرك على متابعك للموضوع

مارح أنسى لك وقفتك هذي والله يجزاك خير ويوفقك في دنياك وأخرتك

بعد قرآتى لردك توجهة لموقع الشركة أرد أن أفتح موضوع أطلب فيه Varun Shoor لأن في السابق كنت أتحدث مع Hiren Mehta

ولكن وجدت Varun Shoor قدر رد على البطاقة بعد ردك مباشرة صدفة حلوة

وكان رده كالتالي
إقتباس:

Hi Ameen,
I think we have rounded of the issue and it is resolved in the CVS. Can you try the CVS build to confirm if it works on your system?

Sorry for the delays but this issue had the most weird symptoms and was very difficult to trace.

You can download the CVS build from https://members.kayako.net > Builds, It will require a reinstall. If you can confirm it works then we can merge the changes in your default installation.

Regards,

Varun Shoor


الآن البرنامج يعمل وبصراحة أروع مما كنت أتصور وخياراته رائعه جدا جدا ومريحه

فرحتي بعمل البرنامج لا يمكن تصورها

أكرر شكري لك






التوقيع

ماسينجر وإي ميل
SUPPORT @ FONONHOST.COM
DESIGN @ FONONHOST.COM