عرض مشاركة مفردة
 
  #1  
قديم 27-08-2005, 01:42 AM
St4ws St4ws غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
مشاركة: 157
مستوى تقييم العضوية: 20
St4ws is on a distinguished road
الافتراضي لص امريكا اون لاين في السجن لخمسة عشر شهراً

لص امريكا اون لاين في السجن لخمسة عشر شهراً
من اوئل من سيواجهون القانون الفدرالي الجديد لمكافحة السبام


مهندس سابق لدى AOL كان قد استولى على مايزيد عن 92 مليون عنوان بريد الكتروني لمستخدمي امريكا اون لاين تم الحكم عليه يوم امس مبدئياً بالسجن لمدة 15 شهر,المهندس السابق والمدعو Jason Smathers كان قد اعتاد على سرقة هذه البيانات وقام بارسال مايزيد على 92 بليون رسالة غير مرغوب بها Spam قبل ان يقوم ببيع القائمة لمزعج spammer اخر بقيمة 28 الف دولار.

المهندس البالغ من العمر 25 عام تفاوض مع السلطات المختصه لعقد صفقه يقوم من خلالها بارشادهم الى كل من يعرف من الspammers مقابل ان يحصل على حكم مخفف,وكواحد من اوائل من سيحاكمون تحت القانون الفدرالي الجديد لمكافحة السبام federal antispam law فقد يحصل على حكم بالسجن لمدة 10 سنوات في احد السجون الفدراليه.

فاحذروا ياجماعة السبام العرب,الدور عاجلاً ام اجلاً عليكم !!! السبام لم يعد مجرد ازعاج وقلة حياء بل اصبح جريمة رسمية ينص عليها القانون الفدرالي الامريكي ولاتنغر بوجودك في خارج امريكا جغرافياً ففي الانترنت كل شي هو امريكا فان لم يكن الضحيه المباشرة امريكياً والجاني امريكياً فخدمة البريد قد تكون امريكيه ملقم البريد قد يكون امريكياً مستضيفك نطاقك ايبي نطاقك....اذاً لامفر!






التوقيع
www.St4ws.com
أس تي لخدمات الانترنت
الأردن - العراق