عرض مشاركة مفردة
 
  #5  
قديم 01-07-2009, 12:12 AM
ترجمان ترجمان غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مشاركة: 16
مستوى تقييم العضوية: 0
ترجمان is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم
اخي بالنسبه للفارق بين السكربتات المدفوعه والسكربتات المجانيه فهو ليس بالفارق الكبير بالنسبه للمشروعات التجاريه الصغيره والمتوسطه ولكن تكمن نقطة القوه الأساسيه بالنسبه للسكربت المدفوع في الدعم الفني علي الرغم من وجود دعم فني ايضا للسكربتات الغير مدفوعه ولكن المقصود هنا دعم فني محترف ومتفرغ

بالنسبه لسكربت انترسباير قمت بمشاهدة الديمو وهو حقيقة سكربت قوي خاصة في تقديم جميع الإحصاءات اللازمه سواء عن المنتجات او عملية البيع او المشترين والزوار ولكن الأسعار مبالغ فيها حيث تبدأ من 295 دولار نسخه للمبتدئين يحدد عدد منتجاتك ب100 منتج وعدد اعضاء السله ب 2 عضو وهو شيء مستفز صراحة (بالنسبه لي علي الأقل) ! وتزيد الأسعار بزيادة الإمكانيات حتي تصل الي 1795 دولار للنسخه المتكامله!

بالنسبه لسكربت الزن كارت فهو سكربت قوي متعدد المزايا سهل التحديث مدعوم بكثير من الإضافات والثيمات (بضغطة زر من داخل لوحة التحكم ! ) ولكن قوته قد تتحول لقليل من التعقيد وبصراحه وعلي الرغم من اني عملت علي ترجمته وترجمة اضافاته وثيماته الا اني لا انصح به عملائي الا لمن اراد ( مازال معروضا لمن يرغب فيه ولكن علي ايضا واجب توضيح الصوره من باب الأمانه) فهو اقل ملائمة للمستخدم العربي فمثلا لا يدرج المناطق العربيه ضمن توزيعات المناطق وبالتالي يصبح عليك ادراجها يدويا كما انه يعاني من مشكله في الدعم حيث توقفت التحديثات منذ نهايات 2007 و صادفتني مشكله عند ترجمته حيث وجدت قائمه كامله من لوحة تحكم الإداره غير مدرجه في ملف الترجمه وبالإتصال بالدعم الفني اخبروني انها تستقي بياناتها مباشرة من قاعدة البيانات دون المرور علي الترجمه و ان هذا هو حال الدنيا ! وبالتالي صار علي ترجمة جزء من قاعدة البيانات كي تظهر القائمه بالعربيه لأفقد ميزه مهمه و هي تعدد اللغات حيث صارت اما قائمه عربيه فقط او انجليزيه فقط !

بالنسبه للسي اس فهو سكربت جيد ويشبه كثيرا اوبن كارت ويتفوق عليه فقط ببعض الإحصاءات التي يقدمها