عرض مشاركة مفردة

قديم 25-08-2005, 02:31 AM
aliitp aliitp غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 134
مستوى تقييم العضوية: 0
aliitp is on a distinguished road
الافتراضي

طيب اخواني الأعزاء شكراً على مروركم و برد على واحد واحد من الإخوان عشان الفكره توصل للكل و يكون في نظام بالموضوع ((من طرفي)) و إسمحولي لأني بسأل الكل و باخد المعلومات من الكل و إن شاء الله ما يكون في إنزعاج لأني ما أتحيز لأحد

أخ TopDe
ما شاء الله
مشروع جدا رائع وفكرة أروع
مشكو اخي الحبيب على الكلام الجميل و هذا تشجيع لي و أتشكرك من كل قلبي

هل تريد لكل مشترك ان يكون له صلاحيات رفع ملفات للسيرفر ..؟ (( في مجلد خاص وليس كمرفق في قاعدة البيانات ))
لا أخي الكريم أحمد أنا فقط و ربما مساعد ((نفس الـ account ADMIN)) انا و هو فقط سنرفع الألعاب

أيضا يستطيع تحميل (( داونلود )) هذه الملفات أو تحميل ملفات قام برفعها مشترك آخر . ؟
لا اخي الكريم ما حد من الأعضاء بيرفع شي غير يمكن مرفقات صغيره بالمنتدى و هاي ما لها علاقه
اخترت vBulletin لماذا هذا بالتحديد ؟؟؟
و الله اخي لسهولة تركيب المنتدى و التحكم به حيث أراه أسهل من تصميم موقع عادي, كما أن هاكات منتديات الـvB موجوده بكلمكان و أسهل أركبها على المنتدى أسهل من طلب تصميم كود PHP أو JAVA في كل مره ((كما انه شجعني المثال اللي قلتلكم عنه و هو من منتدى عربي اللي هو dar-alzain.com لما تدخل قم بالتسجيل و توجه للمكتبه و نزل 3 ملفات أو ربما ملف واحد فقط و بعدها لو حاولت تنزيل أي ملف تاني من مكتبة حميل الملفات ((ليس مرفقات منتدى)) لو حاولت ستظهر لك صفحة تعلمك بأنك تعديت العدد المحدد من مرات التحميل لهذا اليوم و يمكنك إستعراض الـhistory و تعطيك log كاااااامل فيه عدد الملفات المنزله لهذا الشهعر و متوسط سرعة التنزيل و حجم الملفات و التاريخ و كللل شيء ((و كمان بحط صوره بالمرفقات مثل مقلت))(( قلت أن لديك مثال علي طلبك فهلا أطلعتنا عليه ))
مثل مقلت أخي تلاقيه بالمرفق إن شاء الله

اخي superromioo
ما شاء الله عليك اخي ههههه
على طول اعطيتني السعر
طب قولي اخي شو نوعه و هل هو شهري ام السعر مره وحده او موقعك ((حتى ان ما شايفه بالتوقيع))
كيف اقدر اجربه, او اي شي!!!! ((ما أقصد أي إسائه و الله))
انتظر ردك عزيزي

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar BW meter.rar‏ (الحجم 245.2 ك/بايت , عدد مرات التنزيل : 157)