عرض مشاركة مفردة

قديم 14-11-2008, 05:51 AM
عبدالله2008 عبدالله2008 غير متصل
عضو

مشاركة: 93
مستوى تقييم العضوية: 16
عبدالله2008 is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة saoud   مشاهدة المشاركة

تم حل هذا الخيلاف البسيط وكان سبب الخيلاف هو سواء خدمت الوقت وتبقي شركة spslink.net من الشركات رائدة في العاب أولين وكما نتمنى تعويضنا بما يقدرهم الله ويكون مرضي للطرفين ونتمنى تبقي متألقة كما تعودن منة ونئسف علي هذا الخلال الفني ام بخصوص المصمام انا كلمة الاخ ابو ناصر وشرحلي التالي اخي العزيز هذا الشخص بعد ان قام بي تصميم الاستايل وعلي فكرة هو صديق قديم طلب منة سعر خيالي علي استايل وتم رفض هذا السعر والله ياخوي اذا كل واحد يسوي نفسة مراح نخلص ونفقد الثقة بناس كله ام بخصوص شركة spslink.net نتمنى له التوفيق ورقي وبانتظار مفاجئاته المعهودة
ملاحظة يالية تسئل شركة spslink.net عن ابو ناصر وتتئكد قبل كل حاجة

إقتباس:

اقتباس من مشاركة vip2   مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الصور المرفقه باعلي هي الصور الخاصه بتعاقدي مع شركه SPSLINK بخصوص موقع البلياردو والاخ الي كاتب الموضوع لتشويه صوره الشركه ليس له اي علاقه بالموقع من قريب او بعيد و الشركه لم تتعامل سوي معي انا او الاخ ابو ناصر
وشهاده حق مني بخصوص المشكله الموضحه اعلاه فان شركه SPSLINK واذكر منها علي وجه الخصوص الاستاذ تامر والاستاذ علاء لم يقصر اتجاهنا في اي شي بل علي العكس تعاملو معنا بكل ثقه وتعاون ودليل علي ذلك قيام الشركه بمنحنا شهر واسبوع مجانا بالنسبه للاستضافه عند استلام الموقع ورفضهم استلام اي مبالغ عن هذه الفتره لعمل اختبار للموقع اون لاين قبل استلامه وعلي الرغم من اننا اتاخرنا عليهم اكتر من مره في سداد الدفعات الي انهم عمرهم محجبو الموقع او غيرو معاملتهم معنا علي العكس كانو صابورين جدا الي ابعد الحدود وكذلك قامو باضافه تعديلات لم تذكر في التعاقد من اساس حرصا منهم علي سمعه تعاقدهم معنا وبعدين لو فرضنا ان الموقع به مشاكل كما ذكر الاخ فكيف قام بتنظيم عدد 9 بطولات في الموقع وكلها ناجحه وتعاقده كما ذكر علي حمله اعلانات كامله وكذلك قيام الشركه بتصميم 5 مواقع بلياردو جميعها يعمل جيد ولم يقم احد منهم بالشكوي من الموقع او تعامله مع الشركه وانا استشهد مثلا بموقع GAMEZKSA وصاحبه كدليل علي افتراء الاخ صاحب الموضوع علي الشركه ارجو من الاخوه الاعضاء عدم الاستماع الي هذا الافتراء الذي غرضه الاساسي الافتراء علي الشركه وابتزازها وبالنسبه لمشكله عدم عمل الموقع ذلك يرجع لان الدومين ليس مملوكا لاصحاب الموقع بل هو ملك خاص بي ودليل علي سواء نيه اصحاب الموقع قيامهم بالتدليس وعرض مبالغ علي الشركه المتعاقد معها علي الدومين لاخده مني بدون علمي ولاكني تمكنت طبقا لتعاقدي مع الشركه بايقاف الدومين من لوحه التحكم الخاصه بي
الاسم : محمد احمد عويس
رقم الهاتف : 0111027745

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ip4serv   مشاهدة المشاركة

اتبعو كلام الاخ وتعاملو مع شركات اجنبية

ولاتتعاملو مع اى شركة عربية

انا دلوقتى فهمت ليه الغرب بيعاملونا كده

علشان احنا نستاهل كده

ولا تعليق

هو الاخ لم يشاهد كل هدى الردود وما شاهد لا الاعتزرا من صاحب الموضوع ولا توضيح الامر وكتابة االعقود الموضوحة من صاحب الموق الاصلى كما هو مبين خخخخخخ
يارجل اتقى الله فى نفسك هو انت داخل تجامل والله بحق بتجامل
طيب تاعب نفسك ليه وعامل دة كلة
بدل متقول ربنا يكرم الشركات العربية وينفسو الغرب لا تعليك هلى هيك
ويليت تقرأ الموضوع كويس ولا انت نايم باين عليك يالغالى خخخخخخخخ
كاتب الموضوع ليس طرفا فى الموضوع يالغالى وتقدر تقرأ ومشفتش غير رد الاخ دة يارجل اتقى الله عشان ربنا يبارك فى رزقك وصحتك
واياك واشهادة الزور لاننا كلنا بنحكم من منطلق الردرد المعروضة وسامحنى على النقد يالغالى بس كلامك جعلنى استغرب كثيرا

للتحيز علينا جميعا ان نقف تجاه الحق وليس التحيز للاخرين اي كان هما مين رجاء يالغالى تقرأ الموضوع جيد لانة بحق شدتنى قراتة جيدا لكى يتبين الامر جيدا وملحوظة الاخ الكري كاتب الموضوع كان كاتب جزء تانى وبعد الردود الادارة حذفتة لانة بردة كان غلطان فيه والامر واضح امام الضرير وليس البصير وربنا يهدى الجميع وندعيلك ان شركتك كمان تكبر وتكون رافعة اسم عروبتنا يا اخى الكريم
فاليحيا العرب فى كل مكان واذان وينصرهم الله على الغرب ان شاء الله