عرض مشاركة مفردة

قديم 07-11-2008, 01:47 PM
الصورة الشخصية لـ خالد العميري
خالد العميري خالد العميري غير متصل
ديموفنف

مشاركة: 586
مستوى تقييم العضوية: 19
خالد العميري is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

سؤال بسيط لو عندك خيارين مدونه او انفنتي وش تختارين وليش

مرحبا ابو طارق

اسمح لي اجاوبك بعد اذن الزميلة نجلاء

طبعا وبكل تأكيد تختار انفنتي

لا مقارنه اصلا بين مدونه وبين انفنتي ، انفنتي افضل بمليار مره
والسبب انا اعرف امكانيات وحماية انفنتي واعرف امكانية وحماية المدونه واذا كان على الشكل

بسيطه اي مصمم يقدر يسوي انفنتي مدونه وان شاء الله انا بسوي ستايل لانفنتي بحيث تصير مدونه مثل البريس او مدونات قوقل

شوف الموقع هذا كيف قدرت اخلي انفنتي موقع العاب بدون اي تدخل برمجي فقط تصميم ستايل واعدادات من لوحة التحكم

http://www.7r.cc

على الاقل انا اعطي امثله وروابط لكن الغير يمدح في برامج ولا يستطيع وضع رابط واحد كمثال

تصميم مختلف مثل كذا يحتاج تحدد الاشياء اللي تريد ظهورها في الرئيسية حتى يقدر المصمم ينفذ العمل بالشكل المطلوب لكن اذا تريد تظهر كل الاشياء اللي موجوده في انفنتي وتريد شكل مختلف اعتقد صعبه لان انفنتي فيها كم هائل من الاقسام والبلوكات انا اتكلم عن الرئيسية

حتى عرضنا للديمو قمنا بتفعيل كل شيء حتى الناس تشوف امكانيات انفنتي ولكن كأصحاب مواقع مو مطالب انك تفعل كل شيء في الرئيسية

اعتقد احتاج اشرح بالتفصيل هالنقطه مستقبلاً

للاسف الى الان المصممين ما قدموا لانفنتي ستايلات كنا متوقعينها والظاهر اننا بنعتمد على انفسنا من هذه الناحية طالما مافيه حد يبغى يستفيد .

سنه وزياده الى الان على انفنتي ومافيه حد قدم تصميم مختلف ( الا ما ندر ) او قدر يستفيد من كل امكانيات انفنتي
مع انها لغة هتمل وستايل css

انا لا الوم اصحاب المواقع لانه مو مطلوب منه يكون مصمم او خبير عشان يغير ملامح موقعه ويستفيد من امكانيات انفنتي الهائله ، اللوم على الجهات التي تقول عن نفسها تقدم خدمات تصميم !

العجيب اللي يقول مصادر مفتوحه اللي يسمعه يقول ماشاء الله عليه يقدر يطور ويعدل برمجياً مادري يضحك على نفسه ولا على الناس ؟

وين التطوير البرمجي اللي انعمل على وورد بريس مثلاً ؟

في انفنتي ما نقول تعال برمج ، نقول تعال عدل على هتمل بس وتحصل على كل ماتريد

وان شاء الله بطرح موضوع فيه تفاصيل اكبر عن انفنتي وبعض البرامج الاخرى مثل جمله والوورد بريس

تحياتي

التوقيع

CEO
Dimofinf
The Professional Content Management System
www.dimofinf.net