عرض مشاركة مفردة

قديم 15-10-2008, 05:13 PM
الحلم للإستضافة الحلم للإستضافة غير متصل
عضو

مشاركة: 2
مستوى تقييم العضوية: 0
الحلم للإستضافة is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة حوار السعوديه   مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا بحكم ان هذه مشاركتك الاولى فانا ارحب فيك اجمل ترحيب بالويب العربي نيابة عن جميع الاخوه والاخوات بالويب العربي

ثانيا الموضوع وما يتعلق فيه هو موضوع طرحته امام الجميع ولو كان لدى المجموعه القطريه مصداقيه بالتعامل او بالاخلاق

كان جاءو على نفس الموضوع وطرحوا جميع ما يفند اقوالي !!!

ويطلعوني امام الجميع اني كذااااااااااااااااااااااا اااب

اخي الكريم

كنت اتمنى قراءة الموضوع ببدايته وما لدي من ادله وبراهين

وهناك ادله وبراهين اخرى تظهر امام القضاء الشرعي وهي موجوده لديهم ولو رغبت بالاطلاع على صورة لائحة الدعوى المقامه ضد صاحب الحساب في السعوديه فهي موجوده لدي

انت ذكرت بانك تتعامل معهم منذ خمس سنوات ولم ينصبوا عليك وانا تعاملت معاهم اول مره ونصبوا علي

كيف ما ادري

هذا الي حصل وبامكانك تسالهم

الا على فكره اخي الكريم

هذه اول مشاركه لك باسم الحلم للأستضافه

يا ليت تضع لنا موقعك الرسمي حتى يمكن يكون بيننا تعامل

تحياتي

color=0000FF]
أخي الكريم / حوار السعودية

إخواني الكرام / البقية

السلام عليكم ورحمة الله

الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

اشكرك على الترحيب وهذا مب شيء غريب عليك فأنت من أختار اسم السعودية معرف لك وهذا الإسم يجب لحامله أن يتصف

بصفات غير عادية ليرقى بهذا الإسم عالياً وانت إن شاء الله أهلاً لذلك .

أخي الكريم أتمنى أن لاتضعني أيضاً في خانة أعدائك . فأنا وبحمد الله لايوجد لدي أعداء وتربطني بجميع معارفي علاقات قوية

لأني أرسم لنفسي مسارات غاية في الدقة لأكسب الأصدقاء وإن شاء الله تكون واحد منهم أو أقل شيء لايكون لدي عداوة

مع أحد .

أخواني الأفاضل : المطالبة بالحقوق عمرها ماكانت عيباً ولا حراماً ولكنها يجب أن تكون تحت أسس وقواعد وحكمة بالغة .

في حوار أمس مع مسؤول من شركة القطري بحكم عملي المتواصل معهم تطرقت لموضوع الآخ الكريم / حوار السعودية

فأفادني المسؤول بالتالي :

تم اتصال الآخ حوار السعودية على مدير شركة القطري الاستاذ / ابو سعد وتم الإتفاق معه على عدة بنود من أهمها :

دعم فني لمنتداه وتركيب استايل وبعد ذلك طلب الآخ الكريم حوار السعودية دمج قاعدة بيانات لمنتداه مع القاعدة الموجودة

وبعض الشغلات الاخرى ليصبح المبلغ 1800 ريال كما اشار الآخ الكريم .

بعد اتمام غالبية العمل تم توقف المنتدى من قبل الشركة التي مستضيف عندها الآخ الكريم / حوار السعودية .

أتصل بهم الآخ الفاضل وتم مخاطبة بعض المهندسين على الماسنجر وطلب منهم وبشدة اصلاح منتداه الذي خربوه على حسب

قوله فاخبروه ان منتداه ليس على استضافتهم ويجب عليه مخاطبة الشركة المستضيفة .

الآن يا أخي الكريم الناس سووا لك الي طلبت منهم استايل لمنتداك ودمج قاعدة البيانات وهاكات وشغلات كثيرة واصلاح اعطال

في منتداك وماقصروا عليك حسب افادتهم لي والخلل الي بموقعك من الشركة الي انت مستضيف عندها . مجموعة القطري

مايقدروا يدخلوا في سيرفرات الشركة الي انت مستضاف عندهم ويعدلوا الخلل . وهم حسب قولهم مايقدروا ينهوا عملك

ومنتداك مقفل .

اما بخصوص كل واحد يكتب موضوع باي مكان في الانترنت ويطلب من خصمه يجي يرد عليه فهذا مبالغ فيه وانا اعرف القطري

لو جلس الموضوع هذا مليون سنه مابيرد عليه .

انا قلت لك خاطبني وانا اساعدك اذا حبيت تسترجع حقوقك بس انت شكلك تبي تحطني بخانة اليك مع خصومك وانا مادخلت

عشان اسير وياك بمهاترات . حكمتي انه اذا ماكسبتك صديق ما اخسرك وتسير عدوا .

الخلاصة :

اذا لك اخوي حق بمطالبتك صدقني راح تآخذه بس مو بهذا الاسلوب لأن اي واحد بتجي وتتعامل معاه بهذا الأسلوب مابيعطيك شيء.

واذا انت فاكر احد بيرد من شركة القطري فاعتقد بتستمر تكتب صفحات وراء صفحات .

اما اذا فكرت انه ممكن تتطيح شركة لها الآف العملاء وسمعتها واصله السماء بها الكلمتين ما اعتقد تأثر فيهم .

والله ياخوك اني ما أطبل لهم بس هذي حقيقة وانت براحتك .

بخصوص موقعي فالله يحييك عزيز وغالي وانت صاحب مكان بس انا سيرفراتي من عند القطري ويمكن مايطيب لك الوضع .

مع أجمل وأرق تحية .

أخوكم / ابو محمد