عرض مشاركة مفردة
 
  #6  
قديم 29-09-2004, 12:37 PM
الرّاسم الرّاسم غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
مشاركة: 1,198
مستوى تقييم العضوية: 0
الرّاسم is an unknown quantity at this point
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرّاسم
الافتراضي

السلام عليكم

عنوان ملفت لهذا الموضوع فعلا
اخي العزيز جروح الوقت
بداية اهنئك على هذا المستوى الجيد في تصميم الواجهه بالذات
وأريد المشاركه في هذا الموضوع لتوضيح نقطه معينه ربما تكون مهمه لك خاصة وأنت مصمم جديد لأول مره يطرح عمل للبيع كما يتضح من كلامك .

اتفق مع وجهة نظر الاخ Arb9.com
ويظهر انه يمتلك خبره كبيرة لأن ما ذكره ينم عن تجربة وفهم صحيح لطريقة تفكير عملاء التصميم

بحكم خبرتي في التعامل مع الاسعار والعملاء أجد ان من واجبي توضيح ما التبس عليك من كلام الاخ Arb9.com
وعليك التأمل في وجهة نظره بعمق وستعرف ان معه كل الحق !!!

سأطرح لك مثال يوضح ما يقصده وما اتفق معه فيه
عندما ترغب في شراء سياره وتعجب في شكلها الخارجي وتتوقع سعرها بحكم معرفتك بأسعار السوق ومثيلاتها من السيارات فتفاجأ بأن سعرها أقل بكثير مما كنت تتوقعه .
مالذي سيخطر في مخيلتك ؟
ستقول مؤكد أن هناك مشكلة او خلل في داخل السياره جعل صاحبها يضع هذا السعر المنخفض لبيعها !!

ولكن هذا لا يعني أنك تتهم صاحبها بالغش بل بالعكس لو كان يريد الغش لوضع لها سعر قريب من أسعار السوق حتى لا يلفت الانتباه !

اتمنى تكون وضحت الصوره الآن

ملاحظة الاخ Arb9.com نصيحه مهمه لك وليست اتهام وانا مؤيد لكل ما قال لأنني أعرف السوق جيداً ولذلك وبتوضيح أكثر ونصيحه لك أن تكون أسعارك قريبه من متوسط أسعار السوق حتى لا يدخل الشك في نفوس عملائك كما حدث في مثال السياره
يمكنك كسب العملاء بطرح اسعار مخفضه وهذه فكره جيده ولكن حاول ان تبقى أسعارك قريبه من أسعار الأعمال المشابهه في السوق وليست بعيده عنها كل هذا البعد !!!!!

فبهذه الطريقه أنت تسلك طريقه غير صحيحه في التسويق لمنتجاتك

المحصلة :
اطرح اسعار مخفضة لكسب العملاء وليس لإدخال الشك في قلوبهم

ارجو ان تقبل نصيحتي وإن لم تقبلها فكل ما عليك هو تجاهلها



تحياتي






التوقيع
أبعاد المعلومات
DCIWWW

خالد العميري