عرض مشاركة مفردة

قديم 28-06-2008, 08:52 AM
سيف العدالة سيف العدالة غير متصل
عضو

مشاركة: 170
مستوى تقييم العضوية: 18
سيف العدالة is on a distinguished road
الافتراضي

اخوي استفسار .. قبل لا أجاوبك هل راح تشتري الدومين.. ام فقط مداخلة لإظهار مهارتك؟

طيب إسمع يامن تملك شركة إستضافة ودعم فني ومبيعات ...

1- انت تسأل هذا السؤال الغير مفهوم "
إقتباس:

كيف هذا الدومين ملكك وانت بتبيعة ؟

" فالجواب سيأتي بعد المزيد من من التوضيح من طرفك لأني مش فاهم وين المشكلة بسؤالك.

2-
إقتباس:

هذا الدومين
LN.COM
محجوز يوم 18/6/1997
الى يوم 17/6/2009

يا صاحب الإستضافة هل يجب ان يكون الدومين منتهي علشان تبيعه ؟؟ طبعا المفروض إنك تبيعه قبل إنتهاءه بأقلها شهرين حتى تقدر تنقل ملكيته إلا إذا كان البائع والمشتري على النفس الشركة مثل جودادي. ولو كان منتهي ما راح تقدر تبيعه غير بعد ماتجدده ويمر 60 يوم على تجديده إلا في حالة الشرط المذكور أعلاه.

إقتباس:

كيف هذا ملكك وهذة البيانات موجودة فى الدومين
وبيانات الدومين
بيانات امريكية

سؤال يامن تملك شركة وتبع دومينات .. هل تسمع عن شيء إسمه "برايفسي Privacy " أي عدم إظهار معلومات صاحب الدومين الأصلي وإظهار معلومات الشركة التي عن طريقها تم الشراء او معلومات الشركة المتعاقدة.

يعني - لازم اشرح بما إنك شغال بالدومينات - انا اشتريت الدومينات عن طريق هوست مونستر فرضا وطلبت خاصية ال Privacy فبالتالي ستظهر معلومات هوست مونستر رغم إني من يملك الدومين او إذا كان في طرف ثالث بالنص ستظهر معلومات الطرف الثالث لامعلوماتي ولا معلومات هوست مونستر.

وإليك المفاجأة الأن..

انا كاتب " الأنواع " وليس الدومينات - ياليت ترجع وتقرأ المكتوب إلا إذا قرأته ومافهمته فهذه مصيبة والله يكون بعون إلي بيشتري دومينات عن طريقك-

يعني لم يجي شخص يقول انا عندي 3 دومينات من نوع LN.com فهذا يعني ان لديه 3 دومينات عبار عن الجزء الأول حرف أبجدي " letter " ويختصر ب " L " والثاني رقم "number " ويختصر ب "N " ثم إمتداد الدومين ..

يعني مثلا a1.com أو b2.com او f3.com .. كل هذه من نوع LN.com وبالتالي ممكن اقول عندي من نوع LLLNLN.org

يعني مثلا abc1d2.org ...

فأنا كاتب ان الدومينات من نوع LN.COM و LL.NET و NL.ORG .. فالفرق كبير بين املك هذه الدومينات او املك دومينات من هذا النوع ...

ارجوا ان يكون وضح الموضوع ... وإلي يحز بنفس الواحد إن الهكلام صادر ان شخص عنده شركة تبيع دومينات .

ولحين دوري .. بما إنك قلت ...

"ارجو اثبات ملكيتك للدومين فى معلومات الدومين" - تحسسني بالشرطة جالس او إن فلوسك جاهزة-

انا جاوبت عن إستفساراتك .. وأقولك لو راح تشتري الدومينات او عندك شرا للدومينات على حسابي راح اخذك على شركة جو دادي بأمريكا وبمكاتبهم ننهي عقود نقل ملكية الدومينات عندهم ..

اما إذا ما عندك .. فأتمنى تغير أسلوب تساؤلك ..

وإذا تبي نصيحة " فلتقل خيرا او لتصمت"

وحياك

التوقيع
wjob1@hotmail.com