عرض مشاركة مفردة
 
  #20  
قديم 11-06-2008, 04:13 AM
الصورة الشخصية لـ ليلى الدرازي
ليلى الدرازي ليلى الدرازي غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المدينة: B a h r a i n
مشاركة: 210
مستوى تقييم العضوية: 18
ليلى الدرازي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ليلى الدرازي
وسام الويب الذهبي وسام الويب الفضي وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 3 (المزيد ...)
الافتراضي

فوتو للتكنولوجيا | Foto Technology





نلبي طلبك من استضافة و تصميم و تركيب جميع ماتحتاج إليه { موقع كامل } بـ 1000 ريال فقط ..


الاستضافة المثالية

تقدم لك الاستضافة المثالية حيث ان خوادمنا الحديثة تتحمل الضغط الكبير سواء كان موقعك شخصيًا أم موقع شركة يضم آلاف الزائرين أو كان منتدى,وجميع خططنا تحتوي على دعم فني مجاني على مدار الساعة، وضمان عمل المواقع المستضافة عليها بنسبة 99.9% من الوقت. و نحن هنا في فوتو للتكنولوجيا تتعامل مع عدد من أكبر مراكز البيانات الأمريكية والأوربية، حيث تستضيف تلك المراكز خوادمنا، ومن اشهرها *Soft Layer موفرة لها كافة احتياجات المواقع لتعمل بشكل جيد على مدار الساعة, فضلا عن الحماية القصوى التي تمنع المخترقين و المخربين من تقصّد موقعك, و كثير من المواقع السابقة المخترقة قد تم نقلها لدينا و تمتعت بالأمان بعد أن كانت تعاني من كثرة الاختراقات اليومية, فلما التردد ؟ انقل موقعك الآن و تمتع ! أو استضف لدينا موقعك بأرخص الأسعار و كن من نخبة عملائنا المدللين !

بعض من عملائنا :-

http://www.boodee.net/
http://lolitto0o.com/
http://alghasra.com/
http://www.rewish4host.com/
http://www.tejarti.com/
http://www.b-4e.com/
http://www.alnaba-sport.com/
http://www.rwshana.com/
http://www.sh-alzahra.com/
http://www.jafferaldurazi.com/
http://www.al-3ola.com/
http://www.num4tech.com/
http://www.masrr.com/
http://www.tegaraboys.com/
http://www.bahrainfuture.net/vb/
http://www.egylinks.info/


الدعم الفني


يتم دعم جميع عملائنا فنيًا بطرق عديدة تتيح لكم اختيار ماهو أنسب لكم و في ظل ظروفكم, حيث نكون متواجدين 20 / 24 ساعة يوميا على الانترنت من خلال MSN , و كذلك بطاقات الدعم الفني التي يتم الرد عليها في غضون دقائق من وضع الطلب, كما ونقدم لعملائنا الخط الساخن على مدار الساعة .


تصميم عصري وجذاب


هو أفضل ما نقدم من خدمات مع أفضل المصممين خبرةً و إبداعًا هو التصميم بشتى مجالاته,ابتداءًا بتصميم الشعارات و الاعلانات و انتهاءًا بتصميم المواقع و السكربتات و جميع ما تتمنى أن يُصمم ستجده بين يديك و بأحدث اللمسات سحرًا وجاذبية, ان مصممينا يمتلكون موهبة فريدة و قد تم انتقائهم بدقة و تمعن لنقدم لكم الأفضل إطلاقًا في مجال التصميم..!


[img2]http://foto4tech.com/images/works/technoguards.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/numtech.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/furhost.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/samavip.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/alborooj.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/wejanost.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/trateelmoq3.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/najn.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/obaidi.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/7oorcard.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/samanjd.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/posteralayam.jpg[/img2] [img2]http://foto4tech.com/images/works/sama2.jpg[/img2]

شاهد بعض أعمالنا من هنا


http://www.foto4tech.com/5/clients.html

طرق دفع ميسرة وعديدة

لا تخشى بُعد المسافة و طرق الدفع الغير ميسرة من قبل الشركات الأخرى, فلدينا ما يسرك و يرضيك حتمًا ! انطلاقا بالتواصل مباشرةً معنا, و الإيداع البنكي في أغلب الدول العربية, و كذلك التحويل البنكي و الفيزا كارد .
اتصل بنا الآن ..

المبيعات : sales@foto4tech.com
الدعم الفني : help@foto4tech.com
تذاكر الدعم الفني : http://www.foto4tech.com/5/clients.html






التوقيع
ليلى الدرازي