عرض مشاركة مفردة
 
  #29  
قديم 29-04-2008, 04:50 AM
+ Senawy + + Senawy + غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مشاركة: 2
مستوى تقييم العضوية: 0
+ Senawy + is on a distinguished road
الافتراضي

مرحباً بك ..

قرأت طلبك أكثر من مرة , ,

أستطيع ان اقول لك الاتي :

مثل هكذا موقع سـ يهمك بالدرجة الأولى استمراريته , ومعنى استمراريته أن يكون استضافته + برمجته + تصميمه [ وركز على كلمة تصميمه ] قابلين للاستمرار لمدة طويلة قادمة , أقصد ان تكون مبنية على أسس حديثة حالياً ونشطة مستقبلاً .. بالإضافة إلى تصميم مناسب تماماً لفكرة الموقع [ سيارات ] يعني اتاحة مساحات كبيره في مناطق معينة بصور عالية الدقه بعيداً عن الخلفيات [ الغبية ] مع احترامي الشديد .

الأهم من ذلك ان هذا الموضوع يتم بـ عرض رسمي , عرض بناء وتصميم وبرمجة الموقع وشرح كل ماسيتم فيه ..

وكـ تقديم لهذا العرض , أستطيع ان اقول لك ان مايميزنا - مبدأياً - الآتي :

1_ كل الموقع سيكون بتقنية web 2.0 .. من الألف إلى الياء . باختصار شديد [ css , ajax , rss , JavaScript ] , وغيرها .

2_ برمجة من الصفر [ from scratch ] وتستطيع أن تتحقق من كل كود مكتوب بنفسك .

3_ اتاحة تبديل الألوان للمستخدم [ الأربعة ألوان اللتي طلبتها , يستطيع زائر الموقع اختيار أي منها ] كـ خيار أول , أو تصميم يجمع بين الألوان الأربعة بـ دقة عالية لن نستقر عليها حتى توافق عليها تماماً وترضيك .

4_ عرض السعر سـ يشمل دومين مدى الحياة من اختيارك , واستضافة سنتين في شركة اجنبيه [ بمساحة 1500 جيجا بايت , وترافيك 15000 جيجا ] , نتكفل نحن بتوفير ذلك تماماً .

5_ أي طريقة ضمان تختارها نوافق عليها , شرط أن يكون لنا ضماننا نحن أيضاً بجديتك حتى النهاية , وعندما أقول طريقة ضمان , فـ يشمل ذلك - مثلاُ - أنك لن تدفع شيئاً حتى ترى الصفحة الرئيسية على الأقل في الوجود , بما يتناسب تماماً مع طلبك وذوقك .. حينها فقط سـ نتحدث في أمر العربون والدفع المقدم كـ عربون , ولن يتجاوز 30% كـ مبلغ أولي حتى ننتهي من كامل الموقع .

6_ 3 أشهر صيانة للموقع .

7_ سـ نحتاج للتواصل كثيراً معك [ مسنجر أو ايميل ] حتى نفهم تماماً فكرة الفلاش اللتي تنوي الوصول إليها , لـ تعدلها بنفسك وننفذها نحن حتى نصل إلى ما تريده تماماً , مع تقديم أعمال فلاشيه سابقة - مواقع سابقة , تثبت لك أن عملنا سيرضيك .


كل ذلك سيبدأ من عرض رسمي - ان كانت طلباتك هي كل مافي الموقع تماماً بدون زيادة أو تعديل , يسعدني أن ترسلها مرة أخرى الى هذا الايميل k.senawy@hotmail.com

سـيصلك رد مني بالعرض الرسمي كاملاً , إضافة إلى اعمال سابقة وحالية وتحت الانشاء , والمدة اللتي نلتزم بإتمام موقعك فيها + التكلفة الإجمالية .. وسننتظر منك الطريقة اللتي تناسبك لضمان ما تريده وما سـتدفعه .

بالتوفيق