|
استاذى الكريم
بداية اتعجب جدا من رايك فى دعم انفنتى مع العلم ان فى اسوأ الظروف لا يتعدّى وجودى اى مشكلة بالدعم بالشركة من الصباح للمساء فقط .....اى تعداد كم ساعة فقط
الدعم عندى خالى من اى تذكرة ونادرا ما يوجد به اى تذكرة باقية عند انتهائى منه ودخولى الويب هنا
فيرجى استاذى التأكد من بريدك الذى راسلتنا من خلاله
فمن المتوقع جدا انه ليس بريدا صحيحا وبالتالى لم تصلك ردودنا
مشكلتك بالأعلى من الممكن يكون سببها تلف فى هذا الملف mainconf.ph p داخل مجلد include
فيرجى تنزيل نسخة جديدة من انفنتى واعادة رفع هذا الملف بعد حذف الملف القديم
وان شاء الله تنحل المشكلة عندك
وان لم يتم حلها قم بمراسلتى على الدعم الفنى ببيانات انفنتى والاف تى بى للمعاينة
أطيب الأمانى لك
نجلاء
|
|
 |
|
 |
|
فعلا الأخ معاه حق الدعم الفني عندكم بطيء جدا جدا
أنا أراسل كم مرة في اليوم مستضيفي والله دقائق ما تفوت 10 دقائق هذا في أغلب الأحيان والبطاقات شاهدة على ما اقول
وكمان أن الآن فاتح تذكرة منذ يومين ولا رد ولا كلمة
يا إخوان ليس هكذا المؤسسة الرسمية
نعم قلت عندكم ضغط طيب الضغط ما يبقى شهر
معليش الله يوفقكم لكن أقل شيء ردوووووا علينا بالإيجاب أو القبول
أحنا عندنا وقت وأعضاء ووووو
هداني الله وإياكم