عرض مشاركة مفردة
 
  #3  
قديم 31-03-2008, 12:34 AM
الصورة الشخصية لـ algeriatech
algeriatech algeriatech غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المدينة: algeria
مشاركة: 372
مستوى تقييم العضوية: 0
algeriatech is an unknown quantity at this point
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة نجلاء أحمد   مشاهدة المشاركة

   استاذى الكريم

بداية اتعجب جدا من رايك فى دعم انفنتى مع العلم ان فى اسوأ الظروف لا يتعدّى وجودى اى مشكلة بالدعم بالشركة من الصباح للمساء فقط .....اى تعداد كم ساعة فقط

الدعم عندى خالى من اى تذكرة ونادرا ما يوجد به اى تذكرة باقية عند انتهائى منه ودخولى الويب هنا

فيرجى استاذى التأكد من بريدك الذى راسلتنا من خلاله
فمن المتوقع جدا انه ليس بريدا صحيحا وبالتالى لم تصلك ردودنا



مشكلتك بالأعلى من الممكن يكون سببها تلف فى هذا الملف mainconf.ph p داخل مجلد include
فيرجى تنزيل نسخة جديدة من انفنتى واعادة رفع هذا الملف بعد حذف الملف القديم

وان شاء الله تنحل المشكلة عندك

وان لم يتم حلها قم بمراسلتى على الدعم الفنى ببيانات انفنتى والاف تى بى للمعاينة




أطيب الأمانى لك
نجلاء



فعلا الأخ معاه حق الدعم الفني عندكم بطيء جدا جدا
أنا أراسل كم مرة في اليوم مستضيفي والله دقائق ما تفوت 10 دقائق هذا في أغلب الأحيان والبطاقات شاهدة على ما اقول

وكمان أن الآن فاتح تذكرة منذ يومين ولا رد ولا كلمة
يا إخوان ليس هكذا المؤسسة الرسمية

نعم قلت عندكم ضغط طيب الضغط ما يبقى شهر
معليش الله يوفقكم لكن أقل شيء ردوووووا علينا بالإيجاب أو القبول

أحنا عندنا وقت وأعضاء ووووو
هداني الله وإياكم