السلام عليكم و رحمة الله ,
انا أيضاً أرجح التعامل عن طريق البطاقات او عن طريق رسائل الإيميل ,
و لكن للأسف هذا صعب التطبيق ,
بالعلم ان كل الشركات الاجنبيه تتعامل بهذا الأسلوب ,
و لكن المستضيف العربى يحب ان يسأل و يتم الرد عليه فى نفس اللحظه ,
و لو تأخر المستضيف بعض الوقت تصبح الشركه سيئه و دعمها بطىء و و و و ,
و يتم الحكم على الشركه ككل من خلال هذا التأخير ,
انا عن نفسى لا أقتنع بشىء اسمه دعم 24 ساعه ,
فالدعم الفنى هو إنسان مثل كل البشر ,
له وقت للنوم و وقت للاكل و وقت للترفيه عن نفسه ,
أما الدعم الـ24 ساعه فهو ليكون صحيح يجب ان يتولى الدعم اكثر من شخص واحد ,
و فعلا بعض المستضيفين لا يعرف مهمه الدعم الفنى الأساسيه ,
فمهمة الدعم الفنى هى حل مشاكل السيرفر و ليس تركيب الهاكت و نسخ المنتديات و ما شابه ,
أرجو ان يتم توعيه المستضيفين بهذا الأمر حتى لا يختلط الموضوع لديهم و يتم إتهام الشركات بما ليس فيها ,
اختكم فى الله ,
زينب مجدى .