عرض مشاركة مفردة
 
  #5  
قديم 27-03-2008, 03:59 PM
Zeinab Magdy Zeinab Magdy غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مشاركة: 558
مستوى تقييم العضوية: 19
Zeinab Magdy is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Zeinab Magdy
وسام المشرف المميز في الويب العربي وسام الويب الفضي وسام الويب الذهبي وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 4 (المزيد ...)
الافتراضي



السلام عليكم و رحمة الله ,

انا أيضاً أرجح التعامل عن طريق البطاقات او عن طريق رسائل الإيميل ,

و لكن للأسف هذا صعب التطبيق ,

بالعلم ان كل الشركات الاجنبيه تتعامل بهذا الأسلوب ,

و لكن المستضيف العربى يحب ان يسأل و يتم الرد عليه فى نفس اللحظه ,

و لو تأخر المستضيف بعض الوقت تصبح الشركه سيئه و دعمها بطىء و و و و ,

و يتم الحكم على الشركه ككل من خلال هذا التأخير ,

انا عن نفسى لا أقتنع بشىء اسمه دعم 24 ساعه ,

فالدعم الفنى هو إنسان مثل كل البشر ,

له وقت للنوم و وقت للاكل و وقت للترفيه عن نفسه ,

أما الدعم الـ24 ساعه فهو ليكون صحيح يجب ان يتولى الدعم اكثر من شخص واحد ,

و فعلا بعض المستضيفين لا يعرف مهمه الدعم الفنى الأساسيه ,

فمهمة الدعم الفنى هى حل مشاكل السيرفر و ليس تركيب الهاكت و نسخ المنتديات و ما شابه ,

أرجو ان يتم توعيه المستضيفين بهذا الأمر حتى لا يختلط الموضوع لديهم و يتم إتهام الشركات بما ليس فيها ,


اختكم فى الله ,

زينب مجدى .






التوقيع
(¯`•._) البر لا يبلي و الذنب لا ينسي و الديان حى لا يموت افعل يابن ادم ماشئت فكما تدين تدان (¯`•._)