عرض مشاركة مفردة
 
  #2  
قديم 26-03-2008, 07:52 PM
Zeinab Magdy Zeinab Magdy غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مشاركة: 558
مستوى تقييم العضوية: 19
Zeinab Magdy is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Zeinab Magdy
وسام المشرف المميز في الويب العربي وسام الويب الفضي وسام الويب الذهبي وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 4 (المزيد ...)
الافتراضي



السلام عليكم و رحمة الله ,

الأخ الفاضل ,

انا من رأيى ان أفضل من يقوم بشركه هو صاحبها ,

او مجموعه من الأصدقاء او الاقرباء ذوى الأمانه و القدره على تحميل المسئوليه و الأهم من ذلك الخبره و المعرفه ,

فالدعم الفنى ليست كلمه فقط ,

بالعكس فأن الدعم الفنى أهم أعمدة اى شركه إستضافه ,

و بالتالى يجب عليه ان يكون ذو خبره و باع طويل فى أمور الدعم الفنى ,

موضوع ان يوجد دعم فنى لمدة 24 ساعه تحتاج لأكثر من فرد على الأقل 3 أشخاص ,

و المعروف ان مهمه الدعم الفنى الأساسيه هى دعم السيرفر و ليس دعم مواقع السيرفر ,

فدعم مواقع السيرفر يكون بطلي دعم فنى خاص ,

و على ذلك فإذا كان السيرفر قليل او معدوم المشاكل فهمه الدعم الفنى ستصبح خفيفه جداً ,

وفقك الله ,


أختك فى الله ,

زينب مجدى .






التوقيع
(¯`•._) البر لا يبلي و الذنب لا ينسي و الديان حى لا يموت افعل يابن ادم ماشئت فكما تدين تدان (¯`•._)