عرض مشاركة مفردة

قديم 21-02-2008, 02:39 AM
star services star services غير متصل
عضو

مشاركة: 392
مستوى تقييم العضوية: 18
star services is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى star services إرسال رسالة عبر MSN إلى star services إرسال رسالة عبر  Skype إلى star services
الافتراضي

السلام عليكم
إحترامي أخي الكريم
أعتقد اني متفق معك في الموضوع ......

إقتباس:

أرجوا الاتمرو مرور الكرام فنحن فى النهاية سنقف سواء وسنحاسب على كل حرف يصدر من افواهنا وشكرا لكم جميعا.

طيب يا عمر انا عندي تعليق صغير على جزء من كلامك وهو الحقيقه مش تعليق وإنما تحفظ إن صح القول ....

إقتباس:

فان الكفرة بالخارج اعداء الأسلام احفاد القردة والخنازير كل يوم بل كل لحظة يقوموا بصنع برامج للهكر وفيروسات وماأدراك لهدم المواقع والذى كان جديد على مسمعى وقد يكون الغالب لايعرف ذلك
من الناس

هم بالفعل من يصنع تلك البرامج الفاسده ـ ولكن هم أحسن وأفضل منا تعرف ليه ؟؟
لانهم بس بيصنعوها للتعليم والتدريب على إحتراف الحماية وكيفية سد الثغرات وأبسط دليل على هذا انك لو تعمقت قليلا في المواقع الأجنبية وبدأت تتردد بإستمرار على مواقعهم ما راح تلاقي شي اسمه الهاكر تماما ...
هل عمرك سمعت إن أحد الهاكرز الإجانب قد إخترق موقع عربي او موقع اسلامي أو حتى ترفيهي ؟؟
بس كام مرة سمعت ان الهاكر الفلاني إخترق موقع علان الأجنبي ؟ ملايين المرات ــ وياريته بيخترق المواقع اياها ولكنه بيتشطر فقط على المواقع البسيطة يالي اصحابها مالهم أعداء مع حد ــــ وطبعا يترك بصمة طفولية ع الموقع المخترق وفيها ما يدل على شخصيته كعربي او كمسلم وأغنية تافهه دائما ما تضحكني ــــ

إقتباس:

ان هناك منظمات ومؤسسات تنظمها هؤلاء الكفرة بالخارج وتقوم بتمويل الشباب هنا وهناك من ضعفاء النفوس ليقوموا بهدم هذى المواقع فربما تكون اسلامية او من اديان اخرى او ترفيهية وماشبه ذلك نظير حفنة من الدولارات والجانى للأسف من لدينا ويجلس بيننا وياكل من طعامنا

من أين أتيت بهذه المعلومة سيدي الفاضل ؟؟؟!!!!
الغربي من دول لو عاوز يخترق أجدعها موقع عربي او مسلم يعملها بكل سهولة والعملية مو محتاجة حفنه من الدولاؤات كما تفضلت !!

إقتباس:

ليقوموا بهدم هذى المواقع فربما تكون اسلامية

المواقع الإسلامية ماشاء الله في تزايد مستمر ومالية النت وكلها على سيرفرات أمريكية أو كندية ــ الكفار كما تفضلت ــ ومع ذلك ماعمرنا سمعنا ان أحد الغربيين قد إخترق موقع اسلامي او ديني بشكل عام ..........
لا تتهم الناس زوراً وبهتاناً يا أخي الكريم ....

إقتباس:

فان الكفرة بالخارج

إقتباس:

ومؤسسات تنظمها هؤلاء الكفرة بالخارج

نصيحة يا أحمد لا تكفر مؤمنا .........
كل من قال " أشد أن لا اله إلا الله " فهو مؤمن ولا يصح لك تكفيره .....

وبعدين من تقصدهم بالتحديد ؟؟
أعتقد ان أحد " الكفار " هو من صمم التمبلت االمجاني يالي انت حاطه على موقعك الكريم

تحيآتي وتقديري ........

التوقيع
أرجو المعذرة فدخولي قليلاً إلى حد ما :)