عرض مشاركة مفردة

قديم 17-02-2008, 02:42 AM
star services star services غير متصل
عضو

مشاركة: 392
مستوى تقييم العضوية: 18
star services is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى star services إرسال رسالة عبر MSN إلى star services إرسال رسالة عبر  Skype إلى star services
الافتراضي

حبيب قلبي انت فهمت ردي رغلط ...
إقتباس:

لا تستحقر الشي حتى وان كان صغير على قولك .. لأنه بيكبر مع الأيام ..

كلامك صحيح والله يا جينيوس وانا عمري ما استحقر شيء صغير لان كل شيء صغير بيكبر بمرور الأيام ــ هذه سنة الحياة ــ
إقتباس:

الأمر موب بالسهولة اللي انت تتوقعها .. او اللي تقولها .. ورني سوي محاكاة دقيقة لجوال N70

من الخلف كأبسط مثال .. وبالدقة العالية للاحتراف .. بالظلال .. والدقة و الأبعاد .. موب سهل !!

حبيب قلبي انا ماقولت إن الأمر سهل .....
وإنما قولت إن الأمر في غاااااااية السهولة " للمحترف " ........ تذكر ردي ::
إقتباس:

لذلك محاكاة الواقع تكون سهله نسبيا ــ خصوصا للمحترف ــ في الأشياء السهلة او البسيطة الغير معقدة

أنا قصدي أقول إن فن محاكاة الواقع في الثوابت كالمحمول وغيره أمر " يسهل جدا ع المحترف "
يعني مثلا اذا كان محاكاة الواقع في موبايل n70 صعبة بنسبة 60% فإنها تكون سهلة جدا جدا ع المحترف حيث لا تتعدى مدى صعزبتها عن 20% فقط والأمر يحتاج فقط مجرد صبر ....
أتمنى تكون فهمتني صح
إقتباس:

اما بالنسبة للمحاكاة الاحترافية ( حسب كلامك ) اللي هي محاكاة أشياء حية مثل الحيوانات او الانسان ..

تعتبر نوع من انواع المحاكاة ولا تقل أهمية عن محاكاة الجوامد .. ولكن في نظر الشخص

انها شي كبير .. بسبب رؤيته اللابعديه للتصميم .. من حيث .. انه شاف شي حي .. وشاف تقليد قريب منه داخل الحاسب

هذه وجهه نظري حبوب والإختلاف في الرأي لا يفسد .....
إقتباس:

لا هنت تكلم عن نفسك .. الله لا يجعل يجي اليوم اللي أحيي فيه شخص كافر !!

إعذرني جينيوس ... وهل لما نرفع القبعه لصاحب الفضل ــ والفضل لله أولا وأخيرا ــ نبقى كفار !!!!!!!!
جاوبني على أي برنامج صممت تصميمك الكريم ؟؟؟
هل لو ما إخترع الغرب هذا البرنامج ــ بل هذا الكمبيوتر اصلا ــ كنت راح تعرف تصمم ؟؟
إقتباس:

ومن قال لك مافيه امل ؟؟

ماأعرف يا أخي إحساس يقولي هذا
شوف تصاميمهم وتصاميمنا .... شوف افلامهم وأفلامنا .... شوف سياراتهم و ... صحيح إحنا مابننتج سيارات

أشكر إهتمامك بردي أخي الكريم وأسف ع الإزعاج وإحنا هنا لنتبادل الرأي وتوضيح فكر كل منا للآخر ...
إقتباس:

تشآآآآآآآآآآآآآآآآآو

التوقيع
أرجو المعذرة فدخولي قليلاً إلى حد ما :)