عرض مشاركة مفردة
 
  #4  
قديم 25-11-2007, 02:58 PM
abdohgi abdohgi غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مشاركة: 1
مستوى تقييم العضوية: 0
abdohgi is on a distinguished road
Thumbs up مجموعه هنداوى الدوليه لخدمات الانترنت المتكامله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مجموعه هنداوى الدوليه لخدمات البرمجه والتصميم والاستضافه
موسسه رسميه باوراق رسميه ولها اكتر من مقر فى جمهوريه مصر العربيه
لاطلاع على طلبات حضرتك يمكن الضغط على الرابط الاتى
www.hgicom.com

ولمشاهده اخر اعمالنا يمكن الضغط على الرابط الاتى
http://hgicom.com/open/manual/clients/
كافة المواقع التي تقدم نفس الخدمة تنحصر افكارها علي ارسال الرسائل القصيرة والشعارات والنغمات والخ ، ولكن المجموعة اصرت علي ايجاد استغلالات اكثر لتلك الخدمة الاكثر من رائعة فمثلا يمكنك استخدامها في الكثير من الاغراض علي سبيل المثال :-
 [ انشاء تقارير من خلال تلك الخدمة ] مثلا انت تملك موقع يعطيك تقرير مفصل عن ما حدث في موقعك اليوم من احصائيات ويرسلها بريديا مثلا او يجب عليك ان تدخل الموقع لتقرأها ، ماذا لو اضفت ان يرسل لك ملخص عن تلك الاحصائيات الي جوالك يوميا او مثلا طوال فترة غيابك ، اعتقد انها فكرة مثاليه جدا .
 [ خدمة الاتصال العاجل ] مثلا انت صاحب شركة يمكنك تقديم خدمة الاتصال بنا عاجلا من خلال صفحات موقعك عبر رسائل قصيرة تصل الي جوالك مباشرة في نفس الوقت ترفق معها بيانات الراسل من هاتفه واسمة والخ ، مما يتسني لك الاتصال به لعلاج المشكلة .
 [ خدمات التذكير بالمواعيد ] مثلا انت صاحب شركة تبيع منتجات بالتقسيط ، لماذا لا تصل رسالة قصيرة لكل عميل مسجل لديك يتعامل معك بالقسط بموعد الدفع والمبلغ المطلوب والمبلغ المتبقي لتحسن من نوعية التعامل .. اليت فكرة رائعة .
 [ التنبيه والاشعار ] مثلا تقوم ببرمجة ملف يقوم بفحص مواقعك ويتأكد من ان الموقع يعمل واذا سقط الموقع في اي وقت يقوم بارسال رسالة قصيرة اليك مباشرة يخبرك فيها بحدوث مشكلة او غيرها .
 وهناك مئات الافكار والحلول التي نزودك بها ان شاء الله

مكنك من خلال تلك الخدمة ان تقوم ببرمجة مواقعك بحيث يصبح يعمل علي اجهزة الجوال الجديدة او اجهزة الكمبيوتر الكفية وهو مايسمي بالـ WAP ويمّكن الزوار من تحميل الملفات عن طريق موقعك .
ويمكنك استخدام تلك الرسائل في ارسال الاتي :-
برامج الجوال – الشعارات – ارسال الصور - رسائل للقنوات الاسلامية فقط .
* ملحوظة : تمنع المجموعة استخدام تلك الخاصية في اي شئ يخالف الشريعة مثل ارسال النغمات او الصور السيئة او القنوات الخاصة بالاغاني وكل مايخالف الشريعة الاسلامي

ظلت مجموعة هنداوي تفكر في كيفية ان تجعل الخدمة مستمرة دائما ولا تتوقف بناء علي شركة معنية او تتوقف بناء علي موقع معين حتي لا يفقد العميل ثقته في الخدمة ومن هنا كانت المشكلة ومن هنا ايضا كان الحل باذن الله ، قامت مجموعة هنداوي بالتعاقد مع ثلاث شركات بجانب الخدمة المقدمة من المجموعة ذاتها . وينص الاتفاق علي استخدام المجموعة لبوابات الارسال من خلال تلك المواقع في حال حدوث اي توقف للخدمة المقدمة لدينا او حتي تأخير في ارسال الرسائل . وفيما يلي اسماء الشركات التي تم التعاقد معها .
clickatel – aspsms – sms4web >> Hendawy Group International

الاسعار وتكاليف الخدمه اضغط على الرابط التالى
http://www.hgicom.com/services/sms/prices/

وما يتعلق بخدماتنا يمكن زياره الرابط الاتى
http://hgicom.com/services/developer/

لتحدث لقسم التسويق والمبيعات
خدمه(24ساعه)
fadl@hgicom.com
abdo@hgicom.com
hisham@hgicom.com
bahr@hgicom.com
moh@ hgicom.com
mah@ hgicom.com

لاتصال على الارقام التاليه
مواعيد العمل الرسمية
هاتف ثابت / 0020965343520
هاتف ثابت / 0020965344446
طوال اليوم ( 24 ساعة )
جوال / 0020103508210
جوال / 0020105492924