الموضوع: ما هو الافضل ؟
عرض مشاركة مفردة

قديم 05-11-2007, 06:41 PM
الاميرة الاميرة غير متصل
عضو

مشاركة: 78
مستوى تقييم العضوية: 18
الاميرة is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة star services   مشاهدة المشاركة

شوفي يا أختي

بالنسبة للموضوع هذا فتختلف فيه وجهات النظر ..

أنا اؤيد فكرة ترك المنتدى مفتوح للزوار ..

لعدة اسباب ومن أهمها ..

اني لو هاقفل منتداي عن الزوار راح اخسر الكثير الكثير من الزوار ... في المقابل ممكن راح اكسب بعض من الأعضاء القليلين جدا وغالبا

بيكونوا أعضاء غير نشيطين ...

اما اذا فتحت المنتدى للزوار هنا راح اكسب زيارات كثيرة كمان راح أطمن مليون 100% ان الاعضاء يالي راح يسجلوا راح يكونوا نشيطين

وفعالين .. حتى ول كان عددهم قليل .. فالنظرية تقول ان 100 عضو نشيط أحسن ملون مرة من 10000 عضو غير نشيط ...

------

لكل وجه نظره الخاصة بالموضوع فهناك من يؤيد فكرة اغلاق الموقع عن الزوار وهنالك من يؤيد فكرة ترك المنتدى متاح للجميع لنشر الفائدة

وما الي ذلك كمان عشان اضمن استمرارية نشاط الاعضاء لانهم بيسجلوا بكامل ارداتهم ...

-----

ولكن اذا أحببتي الوصول الي حل وسط ـ وهو المنتشر حاليا ـ انك تتركي منتداكي مفتوح للزوار وتستخدمين بعض الهاكات ـ السخيفة ـ

لتجعل العضو يسجل في منتداكي مثل هاك اخفاء الروابط ..

هاك تحديد عدد الصفحات المتاحة للزائر فتحها ..

هاك عرض الروابط والصور وما الي ذلك الا بعد تسجيل العضو ووضع رد ع الموضوع ..

صراحة انا أكره هذا النوع من الهاكات ولكن هي الحل الوحيد والوسطي لذها الموضوع ..

فهذه الطريقة تجعل المنتدى مفتوح للزوار كمان تقيض الزائر ببعض الامور الهامة التي تجعله يضطر للتسجيل في المنتدى ..

نصيحة :: أعتقد ان مافي أحسن من أن تتركي منتداك مفتوح للزوار بدون أي عقبات أو غيره وتأكدي أن العضو اذا سجل بمحض ارادته

راح يكون أفضل من عشرة اعضاء يسجلون اضطرارا

مروري + تحيآتي

كانت هذه وجهة نظري في البداية ان المنتدى للفائدة ولا داعي لغلقه امام الزوار لكن لما ازور منتديات تانية واجدها مغلقة في وجه الزوار قلت ربما ان غلق المنتدى امام الزوار سيجلب اعضاء جدد يعطون اراءهم بالنسبة للمواضيع المكتوبة وهذا يشجع الاعضاء التانيين
لكن المشكلة ان الزوار فهم ياخدون المعلومة ويرحلون دون اعطاء وجهة نظر في موضوع ما والقليل من يسجل لابداء رايه
ومع ذالك سانتظر باقي الاراء حول الموضوع ما هو الافضل ان يبقى المنتدى مفتوح او مغلق في وجه الزوار

وفي الاخير شكرا لك على النصيحة وانا بالفعل فتحت المنتدى امام الجميع فكما قلت عضو يسجل بمحض ارادته خير

آخر تعديل بواسطة الاميرة ، 05-11-2007 الساعة 06:44 PM.