اخي الفاضل هناك سوء تعامل مع العملاء امر لايجب ان تنكروه أبدا هذا واقع واعترافكم به هو اساس نجاحكم
في المقابل علينا كعملاء ان نعترف ونقر بروعة عملكم واتقانكم لمهامكم وجودة منتجاتكم والاعتماد على الله ثم عليكم في تسيير مواقعنا وهذا حاصل بالفعل منا كعملاء لكن بقي مايخصكم انتم ..
انا كعميل لابعاد اعترف اني لن اضل دقيقه واحده في ابعاد لو توفر البديل المناسب او الذي اثق به كثقتي بأبعاد ..نتيجة مانلاقيه من تجاهل وعدم إهتمام لابنا ولا بمواقعنا ولا بزوارها الذين يضغطون علينا بكل الطرق متى ماحدث توقف او تقصير بالموقع .
لانريد الكثير يا ابعاد ونحن معكم بكل جوارحنا فقط إحترمونا كعملاء لكم وفيما لو حصل قصور من جانبكم فلا يجب التعالي علينا والتعامل معنا بطريقة كمن لايريد ان يعترف بالخطاء .
اعتذراكم عن التاخير أو ماشابه امر كفيل بتهدئة نفوس العملاء على سبيل المثال اخينا الفاضل محمد نور او حتى رايد الثمالي لو اني تعاملت مع محمد نور اكثر اجدهم يحرجون العملاء بروعة تعاملهم وحبهم للمساعده وتبسيط المشاكل التي تعترضنا حتى والله يشهد على ما اقول اني احيانا استعين بخبرات وادفع لهم إحراجا من محمد واحتراما له وحتى لا اثقل عليه بكثرة الطلبات وانا اعلم ومتأكد واثق اني لو استندت عليه لحصلت على ما اريد وبالمجان .
ايضا ولو اثقلت عليكم لانحب ان نلحظ وجود تفريق بين عملاء الشمال وعملاء الجنوب
