 |
إقتباس: |
اقتباس من مشاركة ميرندااا |
|
 |
|
الله يعطيك الف عافيه ياخالد ومشكوور
ويلومونا فيكم والدعم ممتاز 100% وماقصرتوا علينا بشيء انت وفريقك
بالتوفيق لكم
ومعليش بس مداخله صغيره للي كل شوي يشتكي من سوء الدعم
(( رغم اني ماشوف هالشيء ))
ياجماعه هذول بشر مو روبوتات ورجل آلي لازم تصبروا وتقدروا التعب والمجهود مهما كان
ولحد يعلق على الكلام لانه فقط همسه اعتبرها اكثر من اني اعتبرها موضوع نقاش عشان نلتزم بآداب الموضوع ومانخرج عن هدفه
والى مزيد من التميز
تقبلوا احترامي
|
|
 |
|
 |
|
حبيبي ميراندا مبروك عليك الشهر الكريم اولا
ثانيا ليش مانعلق ؟
هم اثنين بس اللي اشتكوا من الدعم انا وعضو اخر يعني تقصدنا ومافيها اي شيء اذا اشتكينا
بعدين اذا ما اشتكينا لاصحاب الشأن فلمن تريد ان نشتكي ؟
ايضا كيف تعرف الشركة مناطق القصور لكي تتفاداها مستقبلا الا عن طريق شكاوي العملاء
فخلك ديميقراطي اسمع الشكاوي وان تأكدت ان هناك خلل فاكيد ان هناك طرق كثيرة لاصلاحه
فلو كان عدد الاخوان قليل في الدعم الفني يستطيعون توظيف موظف جديد للدعم وبذلك يخففون الضغط قليلا وهكذا
ونحن واثقون ان الاخوان ماقصروا ويبذلون ما بوسعهم لتقديم الافضل ولكن التطوير مطلوب دائما ولا ما سر التفوق والتنافس بين الشركات ؟
شكرا لمداخلتك