عرض مشاركة مفردة
 
  #16  
قديم 06-09-2007, 04:38 PM
pauze pauze غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مشاركة: 58
مستوى تقييم العضوية: 17
pauze is on a distinguished road
الافتراضي

لاحظت الموضوع متاخرا
اعتقد فعلا ان اليوتيوب لا زال الاقوى والافضل بمقاييس عديدة

وللاخ TRD
إقتباس:

عزيزي نعرف أن اليوتوب هو الأقوى و الأفضل , لكننا نريد نقاش للدعم المشاريع و المواقع العربية و ليس لهدمها بمجرد أن اليوتوب أقوى و أفضل


اقول لك مناقشا ان دعم هذه المشاريع العربية ونجاحها يعتمد على مدى نجاحها لتنافس او على الاقل تكافيء التقنية الاجنبية وانا اقول يكفينا فشلا في المواقع والمشاريع العربية ان كل مشاريعنا مقلدة لما جاءت به المشاريع الاجنبية ولا تاتي باي جديد او اي تطوير يدفعني كمستخدم او كفئة هدف تفضيلها ومن ثم دعمها حتى في التقليد فشل ومستوى هابط ..
وما تقوله بمجرد هدمها لان اليوتيوب اقوى وافضل استغرب حقيقة من ذلك لانها اساسا هدمت نفسها قبل ان تبنى بعدم قدرتها على المتافسة او تقديم الحد الادنى مما قدم ممن سبقوها
لكن هنا انا افهمك اخي كالعديد من اخوانا العرب اذ يشعرون بانه ينبغي تحكيم العاطفة ودعم المواقع "الفاشلة غالبا" المتردية لمجرد انها عربية .. اعذروني للقول بسخافة ذلك.
لم اجد جووجل وهي شركة عالمية الان وارى الكثير من العرب ممن يشعرون بالانتماء اليها لم اجدها يوما تستجدي تعاطف ودعم الامريكيون لها. "هنا نرى مكتوب بمحاولة الالتحاق باخر الركب بانشاء محرك البحث عربي او مدونات مكتوب او تقليدها لجووجل ادسنس بعربي ادسنس اعتقد .... الخ"
للمواقع العربية اقول .. استحقوا النجاح واحصلوا عليه.. ابدعوا اخلقوا فكروا طوروا .. لا تكونو مجرد ادوات استنساخ فوالله لن تنجحوا في تقليد اصحاب الافكار التي تقلدونها لانها افكار تخمرت في اذهانهم وحيث تبدا انت لن تراهم اين وصلوا.
هناك من العرب من حصل على التعاطف والدعم العربي وحصد شبه نجاح قد يكون مجرد نجاح مادي لكنه في حقيقة الامر غير ناجح ولا يستحق النجاح.
استحق النجاح تحصد الدعم كفانا استجداء للتعاطف العربي وترنيم الالحان على وتر الواجب والعروبة .... الخ من ترهات سخيفة