عرض مشاركة مفردة

قديم 31-08-2007, 07:52 AM
الشـمري الشـمري غير متصل
عضو

مشاركة: 127
مستوى تقييم العضوية: 18
الشـمري is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة TH.D  

تدري كل الحوار هذا الي انتم كاتبينه ابي اطلع منه ملخص صغير
1- الشمري انت ما تبي حقوق لانك ما تخاف على حق الناس
2-اذا ضاعت حقوق التصميم او اي شيء اخر يعني ضاع المصمم
3- كل ما يبي مصمم يبيع تصميم ويقولوا له وين اعمالك ما يقدر يقول هذا من اعمالي لانه مو بحقوقه
4-الحقوق هي اكبر دليل على انه الشخص يملك هذا الشيء
5- اذا كل مصمم شال حقوقه ما رح ينشهر بحياته
6- اتوقع كذا وصلت الك الفكره يا فهمان وما اتوقع في غلط بكلامي وافهم الموضوع كويس وما ابي اصير مثل بعض الناس واكتب حوار طوله 100000 كلمه على شي ما يسوى
والاخ ستار سيرفس شكرا لتوضيحك الفكره للاخ الي ما فهمها كويس

وانت مو عاجبك عضو مميز احب اقلك شي بس
وريني شطارتك وصير عضو مميز وبعدين تقدر تتكلم يا حلو
والانذار لانه انا نزلت برنامج يشتغل على الدوس لكن الاخ المشرف العام فكره فايروس وجلدني انذار الله يسامحه

اولا المصمم الممتاز مايحتاج احد يشهره هذا شي والمصمم الممتاز مثل اخينا صاحب الموضوع ماراح يشهره استايل واحد

ثاني شي ماهو كل من بغى تصميم بغاه من دون حقوق قليل من الناس ياخذونه من دون حقوق وانا منهم لأسباب بسيطه
يعني ماكل الناس تبي تصميم من دون حقوق

يالغالي انا من ناحيتي لو احد سألني عن التصميم والله بقوله منهو اللي مصمم موقعي والمصمم اللي صمم منتداي الحالي اللي ابي اغيره جو له اربع عملاء من طرفي وكل من سألني قلتله منهو مصممه

إقتباس:

1- الشمري انت ما تبي حقوق لانك ما تخاف على حق الناس

انت مكبر السالفه مدري ليش حلوه مااخاف على حق الناس المصمم ماخذ حقه من يوم مااخذ فلوسه ليكون انا ماخذ التصميم مجاني وشايلن حقوقه ؟؟

إقتباس:

2-اذا ضاعت حقوق التصميم او اي شيء اخر يعني ضاع المصمم

عمر المصمم المبدع مايضيع لانه شال حقوقه من استايل واحد واخذ فلوسه عليه لانه ببساطه اذا الاستايل اللي صممه لي حلو بإمكانه يصمم احلا منه الفين مره

إقتباس:

4-الحقوق هي اكبر دليل على انه الشخص يملك هذا الشيء

اللي يملك الاستايل هو اللي شراه يعني انا كيف المصمم يملكه وانا شاريه ليكون مأجره علي ؟
يعني الحين موقعي على استضافه يعني اللي يملك الموقع منهو صاحب الاستضافه ولا انا

إقتباس:

3- كل ما يبي مصمم يبيع تصميم ويقولوا له وين اعمالك ما يقدر يقول هذا من اعمالي لانه مو بحقوقه

قلتلك انت مكبر السالفه مدري على وش المصمم المبدع مايضره هاللشي وماكل من جاه يبي يصمم يبيه من دون حقوق

واكبر الشركات تصمم من لبعض الناس من دون حقوق تدري ليش

لانه يبي يترزق ماهو فاضين لكلامك

( بإختصار المصمم مثلي ومثلك يدور على رزقه )

ومن ناحية العضو المميز كلن يتمنى يكون عضو مميز بس من دون انذارات

المهم ياصاحب الموضوع تمت اضافتك