عرض مشاركة مفردة

قديم 29-08-2007, 04:22 AM
star services star services غير متصل
عضو

مشاركة: 392
مستوى تقييم العضوية: 18
star services is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى star services إرسال رسالة عبر MSN إلى star services إرسال رسالة عبر  Skype إلى star services
الافتراضي

إقتباس:

ثالث شي يالغالي وشفيه كلامي ملخبط والله اني ماني جالس قدام ضابط مخابرات

أعجبتنى
إقتباس:

رابع شي انا شايف انه وصلت لـ 300 سوم لكن لو مركز بردي بتلقى اني قلت ماابي الدخله الفلاشيه وابي حدك للواجهه

أنا أي واجهه بعرضها الاول بضع ليها حد لا تنزل عنه بيكون دايما 200 ريال ده نظامي على طول .
--------------------
نقطة الخلاف
إقتباس:

خامس شي انت مشهور بكذا منتدى على عيني وعلى راسي انت ماتقول لحد ضيفني على عيني وعلى راسي لكن انا وش يعرفني فيك ؟؟ انا قلت لاتقولي ضيفني لان هذي عادت اللي نطلب منهم شي اما دعم فني او تصميم نقول اعمالك يقول ضيفني الكلام ماهو مخصص لك

أعذرني على سوء فهمي بس ده كان نتيجه لسوء توصليك للمعني ركز معي ::
إقتباس:

لكن تكفى ماهي قصة ضيفني واوريك

بالله حط اعمالك هنا

إقتباس:

ماهي قصة ضيفني واوريك

حضرتك حاطط السؤال وكأنك بتوجه هذا السؤال لشخصي وهذا ما ازعجني لاني بصراحة شديده جدا انا مابحبش اتعامل مع الشخص الي يقولك ضيفني واوريك لان الانسان دايما بيبفتخر بأعمالة ويحب يعرضها للناس مش يخبيها ويقول ضيفني واوريك ...
أسف مرة ثانية لسوء فهمي وياريت تنتبه توصيل كلامك للقارء بشكل صحيح ..
============
إقتباس:

باين المرض النفسي والدليل كثرت الانذارات على يسار معرفك ^_^

ثانياً والله مدري وش اقول اخاف اتكلم زياده واكبر الموضوع تنطرد من كثر الانذارات ^_^

ثالثاً بغيتها بحقوق موقعي لاشياء بنفسي اما اهديها او اسوي فيها اي شي يعني مالك دخل وكلامك مردود عليك ^_^

رابعا والله العضيم نفسي آآخذ بكلامك لانه عيب لكن اللي اشوفه انك ماتعرف العيب نهائي ^_^

المشكله ان المعرف مكتوب تحته عضو مميز وعلى يساره انذارات والله المشاركات بجد ترفع مقامات

والله يا اخوي الكريم انا شايف ان ردك ده مالو لزوم ع الاطلاق لسبب واحد بس
الأخ حاب يوضح لك معلومة قد تكون تائهة عنك -- بوجهه نظره -- انو حذف حقوق الشركة هو ضياع لحقوق المصمم مهما كانت اسباب الحذف ...
ففكرة الاخ TH.D هو الحفاظ على حقوقي مش أكتر .
ولكن لسوء فهمك له أو فشل TH.D في توصيل فكرته لحضرتك هو سبب الخلاف ...
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله