عرض مشاركة مفردة

قديم 12-06-2007, 03:53 AM
al7elm al7elm غير متصل
عضو

مشاركة: 33
مستوى تقييم العضوية: 0
al7elm is on a distinguished road
Awt15 ملاحظات تخص انفينتي أرجو الدخول والرد علي الموضوع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لدي بعض الملاحظات التي تخص أنفينتي و أرجو المناقشة في الأمر

الحين تم الأنتهاء من أنفينتي و الذي لم يتم حتي ألان الأنتهاء منه ؟

السكربت ينقصه بعض الأشياء و هي الهامه بل هي أهم من السكربت نفسه من خلال ملاحظتي للسكربت وتجربة عن بعد فاِن السكربت ينقصه أشياء و منها.

1- لا يدعم S E O والتي يحتاجها أي صاحب موقع لأنتشار موقعة و أنتشار أوسع لسكربت أنفينتي

2- الأضافات في المحتوي تكون من خلال المشرفين فقط و الأعضاء لا يستطيعوا الأضافة يعني المدير فقط يضيف أخبار و كل شيء يخص المحتوي بنفسه ولا يوجد نظام للمشرفين او حتي التسجيل بالموقع

3- دعم Mode Rewrite سيفيد كثير أصحاب المواقع و خصوصا أصحاب المواقع الكبيرة

4- أضافة خاصية بلوحه التحكم للمدير بأن يستطيع أضافه جميع المحتويات الموجوده بداخل موقعه مثلا قسم البلوتوث و عندي رافع بالأف تي بي أكثر من 2000 ملف أبي أضيفهم مره واحده مايصلح مو موجود بـ أنفينتي أختار ملف ملف من جهازك و أكتب الأسم و أرفع ما يصلح

لي عودة مره أخري

أخواني الكرام القائمين علي الموقع أسف أذا أخطئت في بعض الكلمات ولكن هدي وجهت نظري انا الشخصيه و أقولها بكل صراحة حتي لا يضيع تعبكم هباء و تشوف دعم و مبييعات للسكربت أكبر و يكون السكربت في أكبر المواقع العربية

ملاحظه صغيره علي كلماتي

موقع مثل محشش http://www.m7shsh.com
ماخذ ترخيص منكم للسكربت لاحظو أقسام موقعه كلها سكربتات خارجية و مجانية و أستخدامه للسكربت فقط في الأخبار

ولو لاحظتوا أن الاقسام الخارجيه هي جزء من السكربت نفسه ولكن يقول لنفسة هل بعيد رفع كل الملفات مره أخري و ملف ملف الله يعينه

أرجو مسامحتي في ألفاظي و ملاحظاتي من أجل أرتقاء أنفينتي

تحياتي لكم بالتوفيق و أتمني قبول أعتذاري