أتفق مع الرسام و مع جميع الشاركات،
و شخصيا لم يكن موقعنا ليصل لأعلى الترتيبات العالمية بدون التخصص، ليس لعدم قدرتنا إضافة كل ما تقدمه المواقع المنافسة و أكثر .. و لكن بسبب أن التوسع بدون مضاعفة الاستثمار عدة مرات يؤدي الى ضعف في جودة الخدمة
أعود للموضوع،
بالاضافة للشراهة و الطمع من جهة مقدمي الخدمة كما أسلفتم .. أضيف قلة الوعي و الخبرة من جهة المستخدم النهائي (العميل)
فالعميل الجديد يريد One Stop Shop و لن يغامر أول مرة في التعامل مع عدة جهات فنية
بعد ذلك و بعد عدة شكاوي في الويب العربي

و ثلاث أو أربع مشاحنات مع المستضيف و المصمم الخامس يبدأ التدقيق و الإنتقاء..
عموما الوقت لصالح الخدمات الجيدة على المدى الطويل حتى لو كنت تقدم كافة الخدمات
و الوقت لصالح اصحاب المواقع العربية مع النضوج
المهم أن تكون أنت كموفر خدمة لديك الإستعداد للعب لعبة الوقت مع المحافظة على الجودة، و دع "كل شئ بعشرة ريال" لمصارعة بعضهم البعض و مصارعة نظرية الإنتقاء الطبيعي (البقاء للأفضل)
بالتوفيق
بالغربي