عرض مشاركة مفردة

قديم 06-05-2005, 10:37 PM
الصورة الشخصية لـ mad_4u
mad_4u mad_4u غير متصل
عضو

مشاركة: 484
مستوى تقييم العضوية: 20
mad_4u is on a distinguished road
الافتراضي 0870 33 33 636,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مو من طبعنا في مربع نناقر او نجلس نرد على شخص حقود مثل الاخ سعودي كارد
بداية انا حطيت ردي بموضع اعلانه بعد ان قريت كلامه الي قال فيه الشركات العربيه ما اعطت للمنتج اي اهتمام
وقلت له السبب وشيء مايزعل بالعكس مفروض يرتقي ويعرف الخطأ الي عنده ويحاول يطور نفسه
بس هو من النوع الي مايتقبل الانتقاد ولا يتقبل اي كلام يبي كل الناس تقول معاك حق لا ياشيخ انت في سوق التجاره مفتوحه للجميع والي بيسوق سلعته يحاول يعرف اخطائه يحاول يتقرب من العملاء ويحل الخلافات لجل يطور من مستواه بس لو كل عميل جاك وقلت له هذا الي عندي عاجبك مو عاجبك امسك الباب بعد يومين تهش الدبان

ان كان كلامك كله وزعلك مسوي فيها انك زعلان اسفين وحقك علينا
بس احب انصحك نصيحه ان اصحاب العقول والي يطمحون للتطوير يتقبلون الانتقادات بروح عاليه

واحب ابين لك حقائق ماتعرفها لجل يكون عندك علم بها
شركة مربع هي ناتج اتحاد شركة مانج هوست اليمنيه مع مربع من حوالي 6 شهور
انت لما سويت بحث في الهوز طلع لك معلومات مانج هوست شيء طبيعي لان الشركتين وحده ومعلومات الشركتين مشتركه .......
تصريح شركة مربع هي تصريح تابع لمؤسسة الفارس للكمبيوتر والسجل للتجاره العامه شامل الاستضافه ان ماكنت تدري عنها اسأل وزارة التجاره ايضا الشركه رسميه في بريطانيا تقدر تتصل بالرقم
00448703333636
الخطوط مفتوحه من الصباح 8.5 الى الساعه 6 المساء بتوقيت بريطانيا الاثنين الى الجميعه
نمتلك في مربع 9 سيرفرات اخر سيرفر انظم لنا امس الليل وكلها من نوع داول زيون 4 معالجات مع نظام الهايبر ثريد
في مربع 15 موظف يعملون على راحة عملائنا
واحب في النهاية اشكرك لأتاحة الفرصه لي للرد على استفسارك
ونتقبل اي انتقاد او ملاحظه بسعة صدر للننطلق منها للتميز والابداع
الشخص يتعلم من اخطائه مافي شخص معصوم من الخطأ بس الله يهديك
لا تنسى تقرى توقيعي زين لان فيها ارقام السجل التجاري في السعوديه وبريطانيا للأستفسار بشكل اكبر ولجل تتابع مسيرة التحذير
عملائنا نعتز بهم ونحن هنا من اجلهم
لأي استفسار مسنجرات الدعم الفني لمربع بأنتظاركم
http://www.murabba.com/page.php?do=s...tion=sup port

التوقيع
[[ عـضـو فـي الـقـائمة الـسـوداء ]]
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=15248