عرض مشاركة مفردة
 
  #4  
قديم 03-03-2007, 10:38 PM
بلتعة بلتعة غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مشاركة: 2
مستوى تقييم العضوية: 0
بلتعة is on a distinguished road
الافتراضي

الأخ (فجر هوست) ،، بعد أن قرأت كتابتك ودفاعك عن الخائن صديقك حسام .. ساءني جدا أنك لا تعلم الحقيقة

الحقيقة هي كالتالي :

الأخ حسام الخائن اتفق هو و***د صاحب المنتدى وهو بالمناسبة صغير في سنه إذ لم يبلغ الخامسة عشرة من عمره ومع ذلك فهو مولع بالكمبيوتر وعالم النت وبالفعل حوّل لحسام الخائن ثمن تصميم المنتدى واتفق إنه يدفع له نهاية السنه المبلغ المتبقي ولكن حسام الخائن لم ينتظر إلى المدة المحددة فقام بقفل المنتدى وعندما سأله ***د أخبره بأنه إجراء للتعديلات ولم يفتح سيرة الفلوس معاه إطلاقا ، فصدقه الولد الذي تزامنت نتيجة الامتحانات مع هذا الظرف وكانت درجته في الجغرافيا 45 من 50 وهي أقل درجة يحصل عليها و التي لم يرض عنها والده فقام بحرمانه من النت طوال الفصل الدراسي الثاني حفاظا على مستوى ابنه الدراسي . وعلى فكره والده أحد المستثمرين في مجال البترو كيميكل في مصر وللأمانة أنا تربطني بهم قرابة ولم يسؤني سرقة الموقع فهي في النهاية مجرد ملاليم لاتساوي شيئاَ بالنسبة لهم........

ولكن ما آلمني حقا هو الأسلوب الذي تم به إغلاق الموقع وعرضه للبيع بأسلوب دنيء لايرقى لمستوى الصداقة والأخوة والإسلام ... للأسف الشديد لقد فرح الأخ حسام بما حوله له صاحب المنتدى وكان سيفرح أيضا بماسيناله من عائد بيع المنتدى مع إنه لوفكر صح لربح صداقة ***د ووالده فسوف يجدهم ناس كرماء واللي في إيديهم مش ليهم أو على الأقل ينتظر إلى المدة المحددة بينهم .. أو يفاتحه في موضوع الفلوس على الجوال ولكن الجشع أعماه وجعله يتصرف بأصله .


عموما لولا أني لا أحبذ مناقشة مثل هذه المواضيع معهم لأتصلت بهم ولطلبت منهم الدخول هنا ورؤية الغدر والخيانة ودناءة النفس ولكن لا أريد أن أنقض ما بناه والده كما أني لا أريد أن يصدم الولد مثل هذه الصدمة .

ولن أذكّر حسام بالآخرة وما إلى ذلك فأعتقد أن أمثال صديقك هذا لا تفكر إلا في الحصول على المال كيفما أتى لا يهمها حلال أو حرام وإلا لما أرسلك لترد نيابةعنه بالكذب والبهتان .



لدي كل ما يثبت كلامي /// م : سعد الحربي مكتب مجموعة شركات الحربي لتفتيت الصخور ـ المنطقة الغربية المملكة العربية السعودية .