الموضوع: طلب تصميم
عرض مشاركة مفردة

قديم 03-03-2007, 02:41 PM
كواكب كواكب غير متصل
عضو

مشاركة: 18
مستوى تقييم العضوية: 0
كواكب is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

إقتباس:

اولا يا اخ كواكب اسف

كم مرة ذكرت كلمة اسف في هالموضوع فقط ؟؟

علام يدل هذا ؟؟ فكر قليل وستجد الإجابة ساطعة كسطوع الشمس !!

إقتباس:

اظن انك موضح في موضوعك في الاعلي انك تريد مكتبه اسلاميه

فعلا انا موضح في اعلى الموضوع إني اريد مكتبة إسلامية ، لكن تعرف هالإجابة تدل على إيش بالضبط ؟؟؟

أولا ..تدل فعلا على إنك لم تعطي الإيميلات والمحادثات في الماسنجر أي أهمية تذكر ، لأنه - لو تذكر - صا ر بيننا حديث ومراسلات وضحت لك من خلالها المحتويات التي اريدها في المكتبة .

ثانيا ..المكتبة لو انا كنت اريدها فقط إسلامية ، كات حضرتك لما قمت بالتصميم سميتها المكتبة الإسلامية ، لكن تسميتها في الواجهة كان (( المكتبة)) وهو ما يدحض إدعائك بأني كنت اريدها مكتبة إسلامية ز

وعموما ....لو كنت اريدها مكتبة إسلامية ، فلماذا اسميتها أنت - من خلال التصميم - المكتبة ....أليس هذا نوع من التقصير في العمل !؟!؟

إقتباس:

ولكن بالنسبه للتعديل علي الواجهة اسف وسيتم التعديل

مرة ثانية رجعنا لكمة أسف !! اللي انا ما مستفيد منها أي شئ !!

زين ليش أنتظرت كل هالمدة وما بادرت بنفسك للقيام بالتعديل رغم اني رسلت لك عدة رسائل ...لو فرضا ما وصلتك الرسائل ..الإتصالات ليش ما ترد عليها ....بطرييقة أخرى ....مجرد عدم قيامك بالتعديل في تلك الفترة يدل على عدم دقتك ومهنيتك في العمل !

إقتباس:

وبالنسبه طبعا للشات تحت امرك بعدلهولك لكن هل يعقل ان اعدل الشات بدون باصوردات شات ولا اف تي بي شات

السيد إحتراف .... لو كنت تريد القيام بهالتعديلات ..ليش ما طلبت الباسورد وأسم المعرف من قبل ؟؟

ليش اللحين تحاول إيجاد اعذارقبيحة للغاية ..؟؟

انا إذا نسيت اعطيك الباسورد واسم الماستر للشات ، فيكفي عذار لي إنني هاوي ولست محترف ، وهذا عذر كافي للغاية لي إن نسيت اعطائك شئ من المعلومات التي تحتاج لها إلانجاز عملك ، لكن انت المفترض ان تقوم بهذا العمل ..لماذا لم تقم بطلبها ؟؟

عزيزي ..لا تجلب اعذار تقلل من شأنك وقيمتك أمام الأخريين !

إقتباس:

للفي كارد حق البطاقات انا ما جبت شئ من عندي واظن اني وضحتلك الامر كامل واني قولتلك لو عايز استايل في كارد له حسابه لواحده لكن البطاقات الموجوده بداخله مش متفقين اني اضيفها

هل تقسم بالله العظيم على انك قلت هذا ؟؟

إقتباس:

وبالنسبه لمنتدي الجوال حضرتك اللي عايزه كده

رجاء ..لا تهرف بما لا تعرف .. ..هل تذكر عنوان الموقع الذي اعطيتك اياه ، وقلت لك اني اريد شئ مماثل له ..وليس منتدى منفصل كما فهمت حضرتك وتحاول ان تفهم الأخريين بذاك ..

ثانيا ..لو انت مهتم بالعمل اللي قمت به ..لماذا لم تغير من تسمية المنتدى الجديد ؟!؟

واساسا بالعقل ..شو استفيد انما من وجود منتدى فرعي في موقعي ..يحتاج له تسجيل جديد ...الخ

ثالثا ..للتاكيد على انك لست مهتم كثير بالعمل الذي قمت به هو ان شروط التسجيل في المنتدى الثاني لا زالت باسم منتدى الجوال كما يتضح من الوصلة التالية
http://kawakib.net/vb3/register.php

إقتباس:

لكن مفيش مشكله وضحلي طلبك عايزه يكون ازاي في رساله كامله علي الاميل

الله اكبر ..ولا قوة إلا بالله !!

كم مرة تريدني اكتب .؟

اخاف أألف كتاب من كثرة الرسائل اللي بعثتها لكم ؟؟
وشوف ردك الأول ..مب انت الي قال
إقتباس:

مدة العمل بالموقع كامل اقل من 6 ايام ويكون كل الشغل منتهي

شوف عاد انت حجم التناقض الكبير ، وأنا ما اجيب شئ من عندي ..هذا كلامك وموجود في نفس هالموضوع !!

عموما الرسائل السابقة انا موضح لك فيها كل شئ ، بس اكيد انت مب محتفظ بيها و لا تتذكر شئ منها

إقتباس:

والموضوع مفتوح بالويب العربي ولن يغلق سوي عند انتهاء عملي بالكامل

إقتباس:

وبالنسبه لتكذيبي لك انا ما اكذبك حضرتك اللي متسرع

بصراحة ..مب كان الموضوع صار له مفتوح فترة طويلة جدا ، وبعدها تقول ان متسرع ...كم التاريخ اليوم يا سيد إحتراف ؟؟

إقتباس:

وفي انتظار ارسالك رساله علي الاميل هذا
www.i7traf.com@hotmail.com
...

طيب ...مب انت الي كاتب في توقيعك
إقتباس:

الاميل الرسمي: admin@i7traf.com

وانا كنت أراسلك على هالإيميل ، وشو دراني انه عندك ايميل اخر !؟ حتى على المسنجر مستضاف عندي بالايميل

..وأخيرا ..أين هو تعليقك على النقاط التالية ..

- كلمة kawakib والتي مكتوبة في الواجهة لم تقم بتصليحها،، و التي قمت بكتابتها خطأ مع علمك بذلك ولم تقم بتصحيح خطأك هذا " kawakb".

- الأبراج: غير كافية و مكتوبة بطريقة مختصرة جداً،،
وقد قمت بإعطائك رابط لعمل الأبراج التي نريدها.

- شريط الأخبار: الأخبار مكررة و قديمة جداً ولا تتجدد مع الأيام بل هي كما هي ،،

- شريط الإهداءات غير موجود إطلاقاً !!

- شريط آخر المواضيع و الردود: لم نتفق أن يكون هكذا،، بل عملته حسب هواك، كنا قد اتفقنا أن يكون شريطاً سارياً كشريط الأخبار!!

- الأوسمة للأعضاء: لا يوجد سوى وسام واحد فقط و صغير الحجم. مع إننا أتفقنا أن يوجد عالأقل 3 أو 4 أوسمة
الألعاب: معظمها ألعاب سياسية مملة،، بالإضافة إلى أنها لا تعمل، فكلما أراد العضو أن يلعب بلعبة يظهر له موقع باللغة الإنجليزية و بأن هذه اللعبة غير موجودة!!

أيضاً قد أعطيتك رابطاً لموقع للألعاب كنا نرغب بوضعه أو أن يكون مشابه له !!!

واخيرا ...

إقتباس:

في انتظار تفاعلك لاني مشغول جدا جدا بشغل اخر واريد انتهي من شغلك لان موب فاضي ولا انت تقول كلام وتنسحب

إقتباس:

لاني مسافر غدا واحتمال اتغيب اسبوع عن الانترنت

بصراحة ما اعرف ليش فعلا اللحين تذكرت اليوم اللي انت استلمت فيه النصف الثاني من المبلغ سالفة الإمتحانات اللي طلعت لك فجأة وبتستمر مدة شهر كامل وانك تريد تخلص الشغل بسرعة ..وو ووو..

هل التاريخ يعيد نفسه ؟؟