عرض مشاركة مفردة
 
  #2  
قديم 02-03-2007, 02:38 PM
بلتعة بلتعة غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مشاركة: 2
مستوى تقييم العضوية: 0
بلتعة is on a distinguished road
الافتراضي ياترى إش السبب الي دعاك لبيعه؟!!

يا ترى إش السبب اللي دعاك لبيعه ؟؟؟؟؟



هاه ؟ هل الموقع لك ؟



طبعا انت عارف إنه مش ليك يا أخ **** هذي عدد أحرف اسمك . وهو قال لي على الصداقة اللي بنك وبينه آسف العلاقة وليست الصداقة لأن الصداقة عمرها ما تبدأ بخيانة ،، تبدأ بالوفاء والمساعدة وعدم استغلال ظروف الآخر ... مهماكان ..وطبعا يا أخ ( * * * م ) يمكن قال لك صاحب المنتدى على ظروفه الحالية وإنت معاك الباسوورد الخاص بالمنتدى وبدل ماتوقف معاه وتساعده رحت تعرض منتداه للبيع !!!!!!!!!!! صدقني إنت عارف إنه مايقدر الأيام دي يدخل على النت لكن إللي هو مايعرفه إن صاحبه ( ***م ) عرض منتداه للبيع !!! طبعا اطمن هو مش هيعرف الحكاية دي ولا أنا حأوله ..



بس تذكر أخي إنك في يوم من الأيام سوف تقف بين يدي ربالعباد وسوف تسأل عن كل قرش اكتسبته في دنياك حلال أم حرام ................. وصدقني أيضا إن رزقك اللي مكتوب لك سوف تأخذه في الدنيا فلا تستعجل على أخذ هبالحرام كم يمكن يدفعوا لك في منتدى ***د 1000 أو 2000 أو 10000 صدقني أي مبلغ مكتوب لك حتاخده فأحسن لك تاخده بالحلال .



طبعا هذا الكلام لك لوكنت مسلم ..وكمان لوكنت قبطي مسيحي لأن بسراحة ما عهدنا على إخواننا المسيحيين إلا كل وفاء وإخلاص .



أما .... أما إذا كنت يهودي فلا أستغرب ذلك منك فاليهود شيمتهم الغدر والخيانة ..



أنا آسف بسراحة أنا ما أعرفك إلا من خلال صاحب المنتدى ***د الذي طالما حدثني عنك وكان سيسافر لك مع أبيه هذا الصيف وكان يقول لي بأنه مشتاق لرؤيتك ومقابلتك !!!!!!!!!!



ولكن تصرفك القادم سيوضح مدى معدنك .. فهل أنت مصّر على المضي قدما في بيع شيء لا تملكه ؟؟!!؟؟!!؟

طبعا أنا ما راح أجيب له سيرة عن الموضوع عشان لا يلاحقك قانونيا .. خاصة إن والده له علاقات كبيرة جدا في دولتك التي تقيم فيها .



لكن إذا عرف هو من نفسه أو أحد غيري قال له فانتظر نتائج غدرك وخيانتك .