عرض مشاركة مفردة
 
  #20  
قديم 10-01-2007, 09:32 AM
AWT 2 AWT 2 غير متصل
الـمـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
مشاركة: 363
مستوى تقييم العضوية: 20
AWT 2 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى AWT 2
الافتراضي

الأخوه الكرام أعضاء الويب العربي

نشكركم لإهتمامكم

هناك فرصة لأن يقوم الأخوه الكرام الأعضاء زيارة الموضوع المطروح وكتابة تجربة كل عضو مع الشركة الذي قد تعاون معها سابقاً سواءاً كانت تجارب إيجابية أو تجارب سلبية ومن خلالها نستطيع محاولة تقيم الشركات التي تعمل بإخلاص وجدية في الويب العربي وخارج الويب العربي .

عنوان الموضوع:
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=45027


عزيزي العضو محب المسجد،

تحية طيبة

من يُخالف قوانين الويب العربي فهو عضو غير مرحب به للأسف في صفحاتنا.

والأخوه الكرام مشرفين الويب العربي يبذلون قصار جهودهم يومياً لمحاولة حل الفساد و إرشاد المخالفين للوصولة للقمة المعهودة في الويب العربي ولكن كما يعلم الجميع أن اليد الواحدة لا تفي بالغرض فنحن بحاجة إلى مساندة من قبل الأعضاء بحيث إرسال تقارير عن المشاركات المخالفة للويب العربي .. فيما يتعلق بالأخوه الذين يقومون بطلب الاخرين إضافتهم عبر الماسنجر فأن هناك قانون واضح وصريح في قسم الإستضافة و القسم المتوفر في الإعلانات يُشير لإيقاف المخالف ولكن المشكلة أن هناك كثيراً من المواضيع التي حتى الان هي تحت المتابعة .. نرحب بأي عضو يقوم بإرسال لنا تقارير عن مشاركات مخالفة وتأكدو بأننا سنقوم بعمل اللازم بحق اي مشاركة مخالفة فوراً حين إستلامها .

إقتباس:

سؤال صريح : هل إدارة الويب العربي تريد ان يكون موقعها فقط للرسائل من نحو "أضفني لنتفاهم... " أم ان يكون الويب العربي بيت المصمم المحترف والمشتري الصادق ؟


مع التحية ونشكر الجميع لإهتمامهم.


المشرف العام






التوقيع