عرض مشاركة مفردة
 
  #1  
قديم 07-04-2005, 02:48 PM
بالعربي بالعربي غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
مشاركة: 234
مستوى تقييم العضوية: 20
بالعربي is on a distinguished road
الافتراضي أعضاء هنا يجب تصويبهم لدواعي أخلاقية



تحية طيبة للجميع و الشكر لأصحاب ArabWebTalk على الموقع المميز

أتصفح موقعكم من فترة كبيرة كصاحب أحد المواقع الكبيرة و لكن إستفزتني أمور دعتني للتسجيل خصيصا لمناقشتها معكم

رأيت في موقعكم
1) عضو يطلب مصمم ينقل له موقع إسلام واي بالكامل أكرر ينقل تماما و ليس إقتباس لفكرة أو روح الموقع، و عضو آخر يعرض خدماته للقيام بالمهمة!!

2) عضو آخر يبحث سرقة برنامج و مراوغته مع جون الذي يعمل بالشركة صاحبة البرنامج عندما إتصل به طالبا لحقوق الملكية الفكرية ، و آخر يبرر سرقته بأن جون يهودي ! و أعضاء آخرين يتبادلون معه طرق مختلفة للسرقة !!

3) الكثير من العاطلين ليس لديهم حرفة غير أذيتنا و تجميع إيميلات و بيعها هنا لزملاء أصحاب مواقع فشلوا في جذب زوار لمواقعهم إلا بمضايقة الخلق، هؤلاء جميعا أقفلوا علينا الطريق لمراسلة الأعضاء المشتركين لدينا لإدراج السيرفرات و الأي بي في قوائم المنع عالميا و ضاعفوا الضغط علي شركات الاستضافة و ملئوا بريد الجميع بقاذورات من نوع الفضائح و ما شابه و إنضم اليهم الآن أصحاب منتديات تفاجأ برسائل من موقعهم بتسجيلك!!

ما إستفزني ليس هؤلاء فهم في كل مكان
ما يؤلمني هو السلبية الموجودة هنا في التعامل مع هؤلاء، سلبية الأعضاء قبل المشرفين، يا إخوة هذا السارق سينقل موقعك و يضايق زوارك ببريد سبام و سيشوه سمعتنا كعرب يرانا أصحاب البرامج كلصوص بدون ضمير عندما يصبح الأقلية هي التي تسجل و توفي للآخر حقه

أعلم جيدا أن هناك نمازج مشابهة في العالم و لكن هؤلاء لا يهمني أمرهم و لا أتوقع منهم أخلاق عربية أو إسلامية

أرأيتم كيف تتردد أي شركة في الإستثمار في عالمنا إلا في شكل مكاتب تفي إحتياجاتنا الاستهلاكية، هل تعرف لماذا شركات البرمجة لدينا على وشل الإنقراض؟ هل فكر أحدكم في سبب عدم وجود مكاتب بحوث و تطوير للشركات الأجنبية في عالمنا العربي كتلك التي في إسرائيل و الهند و جوب أفريقيا و الآن في الصين، إنه بسبب هؤلاء الذين أتمنى أن يكونوا الأقلية .

قاطعوهم و صوبوهم و إن فشلتم إطلبوا من الشرفين طردهم
فليكن هدفنا جميعا مساعدة الآخرين في الخير
فلننبغ في إنتاج برامجنا بأنفسنا دون الحاجة لإسرائيل أو غيرها
فلنحترم أنفسنا و الآخرين
اللهم قد بلغت و أرضيت ضميري
آسف على الإطالة
بالعربي







آخر تعديل بواسطة بالعربي ، 07-04-2005 الساعة 03:13 PM.